رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أيتن عامر لـ«النبأ»: «روقة» في «مكتوب عليا» بها جانب تراجيدي.. وفوجئت بعرض «النقطة العامية» في رمضان

أيتن عامر تتحدث لـ«النبأ»
أيتن عامر تتحدث لـ«النبأ» عن أعمالها في رمضان

تخوض الفنانة أيتن عامر، السباق الرمضاني، بمسلسلين، هما: «مكتوب عليا»، و«النقطة العامية».

وأعربت «أيتن» عن سعادتها البالغة بردود الأفعال الإيجابية التي حققتها المسلسلات، وقالت إن حكم الجمهور هو المقياس الحقيقي للنجاح بالنسبة لها.

وتابعت، في تصريحات خاصة لـ«النبأ»، أن مسلسل «مكتوب عليا» من الأعمال الكوميدية اللايت، وأنها وافقت على المشاركة به، لأنها تميل إلى تقديم الكوميديا، مضيفة أنه تجربة مختلفة عليها، بعد مشاركتها لعدة مواسم رمضانية متتالية، بمسلسلات «تقيلة»، منهم: «أيوب»، و«فرصة تانية».

وأوضحت أن «شخصية روقة» بها جانب تراجيدي، وهو أنها تحب «جلال» من طرف واحد دون أن يشعر بها، وأن المسلسل يحمل رسائل هادفة، برغم من أنه كوميدي.

كما أضافت أن الكواليس كانت مليئة بالضحك والهزار طوال الوقت، وأنها كانت تنتظر التعاون مع الفنان أكرم حسني، مبررة ذلك بأنه شخص ناجح، يتميز بخفة دمه وقبوله على الشاشة.

وعن عملها مع المخرج خالد الحلفاوي، لفتت «عامر» إلى أنه من أكثر المخرجين التي تميل للعمل معهم، مؤكدة على أنه لديه قدرة كبيرة على إخراج أفضل ما عند كل ممثل، وأنها تشعر براحة نفسية عند التعاون معه.

أبطال مسلسل «مكتوب عليا»:

وهو بطولة: أكرم حسني، وأيتن عامر، وهنادي مهنا، وعمرو عبد الجليل، وهلا رشدي، ومحمود الليثي، وحنان سليمان، وإخراج خالد الحلفاوي.

مواعيد عرض «مكتوب عليا»:

يعرض المسلسل في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء على قناة DMC، ثم يعاد في السادسة صباح اليوم التالي، ويعاد مرة ثانية في الساعة 12:30 مساء.

في سياق متصل، قالت أيتن عامر إنها فوجئت بعرض مسلسل «النقطة العامية» ضمن مسلسلات رمضان، وإن دورها فيه مختلف عن دورها في «مكتوب عليا»، متمنية أن ينال العملين إعجاب المشاهدين.

أبطال مسلسل «النقطة العامية»:

وهو بطولة: أيتن عامر، وصلاح عبد الله، وإيهاب فهمي، وهاجر الشرنوبي، وهو إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

قنوات عرض «النقطة العامية»:

يعرض المسلسل على قناة «الشمس»، ومنصة «وياك» الإليكترونية.