رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الحلقة الخامسة مسلسل دنيا تانية.. نجاة من الموت وأزمة داخل المدرسة الدولية

الحلقة الخامسة مسلسل
الحلقة الخامسة مسلسل دنيا تانية

لا تزال تتشابك الخيوط الدرامية في مسلسل «دنيا تانية» للفنانة ليلى علوي، وتتصعد الأمور بخطى سريعة للغاية بداية من اكتشاف بطلة المسلسل «دنيا» خيانة زوجها لها مع شقيقتها وهو المشهد الذي أحدث أزمة كبرى بين الرقابة على المصنفات الفنية والمجلس الأعلى للإعلام.

الحلقة الخامسة مسلسل دنيا تانية

وتتصارع الأحداث لتشهد الحلقة الخامسة مجموعة من الأحداث المثيرة بقيام أحد اللصوص بالهجوم على المنزل ليلًا ودخول غرفة نوم «دنيا» ويقوم بإجبارها على فتح الخزنة الخاصة بها تحت تهديد السلاح، وحال ذلك يقوم نجلها «زياد» بمحاولة إنقاذها من يد اللص ليقوم الأخير بإحداث إصابة نجلها بسلاح أبيض في الكتف.

وتكتشف ليلى علوي، الطالب الذي قام بسرقة هاتف زميله من داخل دورة المياه، وينفي الطالب نيته السيئة مؤكدًا لها أنه أخذ هاتف زميله بالمدرسة على سبيل الدعابة.

وتساهم «دنيا» في إعادة الهاتف المحمول لصحابه دون الكشف اسم السارق وهو ما يتسبب في أزمة لنجلها «زياد» بعدما اتهمه الطلاب بأنه السارق وأن مديرة المدرسة رفضت الإفصاح عن اسمه خوفًا عليه لكونه نجلها.

ويتشاجر «زياد» مع والدته مهددًا إياها بأنه سيترك المدرسة التي تقوم بإدارتها بعدما اتهمه أصدقاءه بالتورط في واقعة السرقة.

ويطارد قاسم (بدر النمس) طالبًا منه سداد ديونه وإلا سيقوم بشكوته للنيابة وحبسه لحصوله على شيكات ووصلات أمانة منه، وتنتهي الحلقة الخامسة بمشهد زيارة وفاء صادق لصديقتها «دنيا» لتطمئن عليها وعلى صحة نجلها بعد واقعة السطو المسلح التي تعرضا له، ويكتشف المشاهدين خلال الحلقة أن «حسام» زوج «دنيا» هو من وراء واقعة السرقة.

مسلسل «دنيا تانية» من بطولة ليلى علوي، مي سليم، فراس سعيد، أحمد عزمي، أشرف زكي، وفاء صادق، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد العال.

وعرض المسلسل عبر شاشات النهار الفضائية، روتانا دراما، صدى البلد، صدى البلد دراما، قناة Mix بالعربي، منصة watch it ومنصة شاهد نت.

وتدور أحداث المسلسل حول «دنيا» مديرة مدرسة دولية، تكتشف خيانة زوجها لها مع شقيقتها، وتتصاعد وتيرة الأحداث سريعًا ليتوفى نجلها الصغير غرقًا ويفشل الأب في إنقاذه، ويصاب نجلها الثاني بأزمة عصبية وفقدان في النطق، وتطلب هي الانفصال عنه اعتقادًا منها أنه السبب الرئيسي فيما تشهده العائلة من دمار.