رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الحلقة الثالثة مسلسل دنيا تانية.. أحداث دامية تجبر ليلى علوي على العزلة

الحلقة الثالثة مسلسل
الحلقة الثالثة مسلسل دنيا تانية

الحلقة الثالثة مسلسل دنيا تانية.. تصاعدت سريعًا الأحداث الدرامية بمسلسل «دنيا تانية» وتشهد الحلقة الثالثة أحداثًا دامية بوفاة نجل بطلة المسلسل «دنيا» التي تقوم بدورها الفنانة ليلى علوي، غرقًا أثناء استقلاله مركب بالبحر.

الحلقة الثالثة مسلسل دنيا تانية

ويحاول زوجها «حسام» الذي يلعب دوره الفنان فراس سعيد، إنقاذ نجله لكنه يفشل فى ذلك وتتهمه «دنيا» بالإهمال والتسبب فى وفاة ابنها لتسعى عقب ذلك إلى خلع الزوج اعتقادًا منها أنه السبب فى وفاة طفلها.

وفى الحلقة الأولى من المسلسل اكتشفت «دنيا» خيانة زوجها «حسام» حال تواجده مع شقيقة زوجته داخل غرفة بأحد الفنادق.

ويفقد الأبن الثاني لـ«دنيا» ويدعى «سليم» النطق حزنًا على شقيقه الذي توفي؛ لتتحول حياة بطلة المسلسل إلى حالة شديدة من الحزن والاكتئاب وتقرر العزلة داخل غرفة نجلها الراحل.

القنوات الناقلة لمسلسل دنيا تانية

يعرض مسلسل «دنيا تاينة» بشكل حصري على قنوات النهار، روتانا دراما، صدى البلد، صدى البلد دراما، قناة Mix بالعربي، منصة watch itK ومنصة شاهد نت.

مسلسل دنيا تانية من بطولة ليلى علوي، مي سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، أشرف زكي، ليلى عز العرب، وفاء صادق، من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد العال.

أزمة مسلسل دنيا تانية بسبب مشهد زنا المحارم

وأحدثت الحلقة الأولى من مسلسل «دنيا تانية» جدلًا واسعًا لما احتوته من مشهد يلمح لوجود علاقة غير شرعية «زنا محارم» بين شقيقة بطولة المسلسل (دنيا) وزوجها حسام.

وقرر المجلس الأعلي للإعلام بوقف إذاعة الحلقة الأولى من المسلسل؛ لمخالفتها للأكواد والمعايير، مؤكدًا أنه سيطبق النصوص الواردة في قانونه حال المخالفة التي تندرج من وقف الإذاعة حتى سحب ترخيص القناة نفسها إذا تمادت في المخالفات.

وأشار المجلس الأعلى للإعلام، في بيان له، إلى أنه تلقى شكوى عاجلة من الدكتور خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية.

وقالت الشكوى إن الحلقة الأولى تم عرضها على الرقابة لكن القناة تحايلت وأذاعت مشاهد محذوفة، ونبه المجلس الأعلى للإعلام على جميع القنوات الفضائية الحاصلة على حق عرض المسلسل، بعدم إذاعة أي مصنف غير حاصل على ترخيص بالعرض.