رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصة وفاة أحد الممثلين أثناء تصوير مشاهد أكشن في مسلسل دنيا تانية

قصة وفاة أحد الممثلين
قصة وفاة أحد الممثلين أثناء تصوير مسلسل دنيا تانية

لا يتوقف مسلسل «دنيا تانية» عن إثارة الجدل فمنذ انطلاق أولى حلقات العمل حدثت أزمة كبرى بشأن المشهد الأخير من المسلسل والذي تضمن إيحاءات بوجود علاقة «زنا محارم» بين «حسام» زوج بطلة العمل «دنيا» والتي تقوم بدورها الفنانة ليلى علوي وشقيقتها «علا» وتجسد دورها الفنانة مي سليم.

وفاة أحد الممثلين أثناء تصوير مسلسل دنيا تانية

وترددت أنباء ومقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد وفاة أحد الممثلين من الصف الثالث بفريق عمل مسلسل «دنيا تانية» أثناء تصوير أحد المشاهد.

وعلمت «النبأ» من مصادر مُطلعة داخل «لوكيشن» تصوير مسلسل «دنيا تانية»، أن مقطع الفيديو المتداول والذي أدعى ناشره بأنه يرصد لحظة وفاة أحد الممثلين «كومبارس» أثناء تصوير مشهد في المسلسل، غير دقيق وأن الذي قام بتصويره تسبب فى حرق أحداث الحلقة الثامنة من المسلسل.

وأكد صناع المسلسل، أنهم يستعينون في تصوير مشاهد الأكشن بفريق متخصص وعلى أعلى مستوى في تصوير تلك المشاهد، وقام صاحب مقطع الفيديو بحذفه من كافة وسائل التواصل الاجتماعي.

مقطع الفيديو المثير للجدل، رصد لحظة اصطدام سيارة ملاكي زرقاء اللون بأحد الأشخاص أثناء عبوره الطريق بالقرب من حديقة الشيخ زايد المركزية، ليتجمع المارة عقب ذلك وسط صراح «اطلبوا الإسعاف يا جماعة».

مسلسل «دنيا تانية» من بطولة ليلى علوي، مي سليم، فراس سعيد، أحمد عزمي، أشرف زكي، وفاء صادق، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد العال.

الجدير بالذكر أن مسلسل «دنيا تانية» يتم عرضه عبر شاشات النهار الفضائية، روتانا دراما، صدى البلد، صدى البلد دراما، قناة Mix بالعربي، منصة watch it ومنصة شاهد نت.

وتدور أحداث المسلسل حول «دنيا» مديرة مدرسة دولية، تكتشف خيانة زوجها لها مع شقيقتها، وتتصاعد وتيرة الأحداث سريعًا ليتوفى نجلها الصغير غرقًا ويفشل الأب في إنقاذه، ويصاب نجلها الثاني بأزمة عصبية وفقدان في النطق، وتطلب هي الانفصال عنه اعتقادًا منها أنه السبب الرئيسي فيما تشهده العائلة من دمار.

وتشهد الحلقة الرابعة من مسلسل «دنيا تانية» قيام أحد اللصوص بالهجوم على شقة «دنيا» وسرقة الخزنة الخاصة بها كما يصيب نجلها بجرح طعني بسلاح أبيض في ذراعه.