رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رانيا فريد شوقي: والدي كان رافض دخولي التمثيل وكان عنده حق

رانيا فريد شوقي:
رانيا فريد شوقي: والدي رفض دخولي التمثيل

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن أن والدها كان يرفض دخولها عالم التمثيل، وأنها طلبت منه دخول مجال التمثيل في عمر  15 عام إلا أنه رفض، معللًا ذلك بأن المرحلة العمرية لا يناسبها أي دور آنذاك.

رانيا فريد شوقي تكشف سبب رفض والدها دخولها عالم التمثيل

وبحسب «رانيا»، خلال لقاؤها مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامج «الوش التاني»، المذاع على راديو «أون سبورت»، إن والدها كان على حق عندما رفض دخولها عالم التمثيل، وذلك بسبب الصعوبات الشاقة التي تعاني منها في المهنة التي لم تكن تدركها في بادئ الأمر.

وأشارت إلى أنها أصرت على الذهاب لاستكمال الدراسة بأمريكا، بعد رفض والدها، ولكنه لم يتحمل بعدها عنه  سوى شهرًا واحدًا  وطالبها بالعودة مرة أخرى، وتلبية رغبتها في الدخول إلى عالم الفن، وقام بإنتاج أولى أعمالهم معًا،  فيلم «آه آه من شربات».

واختتمت رانيا فريد شوقي تصريحاتها، قائلة: "لم أشعر بأي معاناة لأنني كنت شغوفة بالعمل داخل الوسط الفني ومتأثرة بواللدي وبنجاحه".

موعد وتفاصيل برنامج الوش التاني 

ويذاع برنامج «الوش التاني» من الثالثة عصرًا وحتى الخامسة مساءً من الأحد إلى الخميس عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»، من تقديم أحمد شوبير وإعداد وليد عبدالسلام وعبدالحميد فراج وحسين أنسي وإسراء البيهوني ومحمود زين.