رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفيد فوزي: علاقتي بعادل إمام طيبة ونادية الجندي رفضت الحوار معي

مفيد فوزي يكشف سبب
مفيد فوزي يكشف سبب رفض نادية الجندي الحوار معه

كشف الإعلامي مفيد فوزي، خلال لقاءه مع الإعلامي أحمد شوبير في البرنامج الإذاعي «الوش التاني»، عن بعض المواقف التي مر بها أثناء تقديمه برامجه الحوارية.

نادية الجندي ترفض الحوار مع مفيد فوزي

وبحسب «فوزي»، تعتبر الممثلة نادية الجندي من أكثر الأشخاص الذين رفضوا الحوار معه؛ خوفًا من تدخله الشديد في حياتهم الشخصية، قائلًا: "نادية الجندي رفضت الحوار معي اعتقادًا منها أنني بتدخل بشكل شديد في الحياة الشخصية لكل شخص أحاوره". 

وأشار الإعلامي مفيد فوزي خلال حواره مع «شوبير» إلى علاقته الطيبة بعادل إمام وتفانيه في العمل، مؤكدًا أن الجمهور وعالم الفن يفتقده وبالتالي يفتقد الكوميديا الحقيقة.

واختتم «فوزي» تصريحاته واصفًا حال الكوميديا في هذا العصر بـ«المسخ».

تفاصيل عرض برنامج الوش التاني

ويذاع برنامج «الوش التاني» من الثالثة عصرًا وحتى الخامسة مساءً من الأحد إلى الخميس عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»، من تقديم أحمد شوبير وإعداد وليد عبدالسلام وعبدالحميد فراج وحسين أنسي وإسراء البيهوني ومحمود زين.

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامي مفيد فوزي من مواليد يونيو 1933 بمحافظة بني سويف، وتخرج في كلية الآداب جامعة القاهرة قسم اللغة الإنجليزية عام 1959م، ولقب بالمحاور، وقدم العديد من البرامج الحوارية أشهرها، برنامج حديث المدينة الذي كان يعرض على التلفزيون المصري.