رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسرار رفض موسيماني وكيروش الظهور في برنامج رامز جلال

رفض موسيماني وكيروش
رفض موسيماني وكيروش الظهور مع رامز جلال

بدء  خلال الأيام القليلة الماضية تصوير حلقات برنامج رامز جلال والذي سيعرض خلال شهر رمضان مثل كل موسم.
وعلم موقع النبأ" العديد من الأسرار والتفاصيل الخاصة بـ برنامج رامز جلال  وأبرز الضيوف الذين سيظهرون في البرنامج إلى جانب بعض الإشخاص الذين رفضوا الظهور في البرنامج رقم المقابل المالي الكبير الذي تم عرضه عليهم.

ظهور خاص للنجم العالمي فان دام 

وكشف مصدر مقرب من رامز أن برنامج رامز جلال سيكون من أنتاج هيئة الترفية السعودية وتحت إشراف المستشار ترك أل الشيخ وسيتم تصويره في السعودية مثلما حدث في الموسم الماضي وسيعاون رامز جلال في البرنامج النجم الكبير "فان دام".

رفض  موسيماني وكيروش الظهور مع رامز جلال 

وأوضح المصدر أن بعض الأشخاص رفضوا الظهور في برنامج رامز جلال وأبرزهم موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي حيث ابلاغ المدير الفني بطبيعة البرنامج وأنه برنامج مقالب يتم عرضه في رمضان ويحظي بنسبة مشاهدة عالية جدا وتم عرض مبلغ مليون جنية علي مدرب الأهلي الإ أنه رفض الظهور في البرنامج.


ولم يتوقف الرفض عند موسيماني مدرب النادي الأهلي بل وصل أيضا إلى كيروش المدير الفني للمنتخب والذي رفض هو الأخر أن يظهر في البرنامج مقابل مليون جنية أيضا بعد أن عرف أن البرنامج هو برنامج مقالب.
يأتي هذا في الوقت الذي رحب فيه نجوم الأهلي والزمالك بالظهور في برنامج رامز جلال بعد أن تم ابلاغهم أن البرنامج هو برنامج رامز جلال ولكن رفض القائمين علي البرنامج الكشف طبيعة المقلب الذي يتعرض له الضيف.
وسيظهر في برنامج رامز جلال من نجوم الزمالك محمد أبو جبل وأحمد سيد زيزو في الوقت الذي سيظهر في البرنامج بدر بانون وحسين الشحات ومحمد شريف.
وأضاف المصدر أن المقلب في البرنامج سيكون من خلال دعوة الضيف إلي عمل مشهد تمثيلي مع الفنان فان دام في فيلمه الجديد وحين يأتي الضيف للتصوير يظهر رامز متخفيا في قناع ويبدأ المقلب.

تسعيرة ظهور نجوم الأهلي والزمالك مع رامز 

يذكر أن مصدر موثوق به كشف أن النجوم سوف يحصلون على مقابل ظهورهم فى برنامج "رامز مخو ضرب" والذى تراوح ما بين 50 إلى 75 ألف دولار بخلاف تكاليف السفر والإقامة لمدة ليلة واحدة فى أحد فنادق السبع نجوم بالرياض بصحبة مرافق.

وكان رامز جلال، اعلن أن برنامجه الشهير للمقالب، والذي من المقرر عرضه في رمضان القادم 2022 هو فكرة وابتكار رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ

الجدير بالذكر أن رامز جلال بدء في تصوير حلقات برنامجه الجديد رامز مخو ضرب، 20 فبراير الماضي على أن تستمر حتى 31 مارس الجاري.

وكان رامز قد أكد خلال مقابلة تلفزيونية على أنه لا يستطيع إلا أن يكون موجودًا في كل رمضان ويسعد جمهوره ويضحكهم.