رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفيد فوزي يكشف عن انتماءه الكروي بـ«الوش التاني»

مفيد فوزي يكشف عن
مفيد فوزي يكشف عن انتماءه الكروي

كشف الكاتب الصحفي القدير مفيد فوزي عن انتماءه الكروي، مشيرًا إلى أنه بدأ مؤخرًا يهتم بمباريات منتخب مصر.

مفيد فوزي يكشف عن انتماءه الكروية

وقال «فوزي» في تصريحات إذاعية لبرنامج «الوش التاني» مع الإعلامي أحمد شوبير إنه زملكاوي وينتمي للقلعة البيضاء أدبيا إلا أنه بعيد عن التعصب ويحترم كل الكيانات الرياضية.

وأضاف الإعلامي مفيد فوزي، أنه تابع بأسى وداع مصر لحلم المونديال إلا أن ما حدث في السنغال يمثل عدم احترام وقلة وعي من الجانب الآخر.

ويذاع برنامج «الوش التاني» عبر إذاعة «أون سبورت»، بداية من الأحد حتى الخميس في تمام الثالثة عصرًا حتى الخامسة مساءً تقديم أحمد شوبير وإعداد عبد الحميد فراج، وليد عبد السلام، حسين أنسي، إسراء البيهوني، محمود زين. 

وتحدث مفيد فوزي عن المواقف والكواليس  الخاصة في حواراته، فضلًا عن الحديث عن كتابه الجديد بجانب الكشف اهتماماته الكروية مؤخرًا ورؤية رياضية للكاتب الصحفي القدير.

ويذاع برنامج «الوش التاني» من الثالثة عصرًا وحتى الخامسة مساءً من الأحد إلى الخميس عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»، من تقديم أحمد شوبير وإعداد وليد عبدالسلام وعبدالحميد فراج وحسين أنسي وإسراء البيهوني ومحمود زين.

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامي مفيد فوزي من مواليد يونيو 1933 بمحافظة بني سويف، وتخرج في كلية الآداب جامعة القاهرة قسم اللغة الإنجليزية عام 1959م، ولقب بالمحاور، وقدم العديد من البرامج الحوارية أشهرها، برنامج حديث المدينة الذي كان يعرض على التلفزيون المصري.