رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سحر وسرطان وداعش.. تفاصيل مثيرة بالحلقة الثالثة من مسلسل بيت الشدة

وفاء عامر في بيت
وفاء عامر في بيت الشدة

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل بيت الشدة يترقب المتابعين أحداث الحلقات الجديدة، ويبحث البعض عن ملخص الحلقات قبل عرضها على التلفزيون.

تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل بيت الشدة

وكشفت الحلقة الثالثة من مسلسل بيت الشدة تفاصيل مثيرة بشأن الشخصيات والأحداث، وبدأت الأحداث بإصابة والدة أحمد التهامي التي تجسد شخصيتها الفنانة لبنى ونس، بالسرطان، وارتباط التهامي بتنظيم داعش.

كما كشفت الحلقة عن ممارسة «فلك» وفاء عامر للسحر، وشهدت مواجهة لأهالي درب نبقة التي جمعت بين الرباعي «المعلم مختار» أحمد وفيق و«ناصر» إيهاب فهمي، و«الشيخ عبدالقادر» حسن منصور، و«روماني» مدحت تيخا، أمام «فلك» وفاء عامر داخل منزلها بعد ذهابهم إليها.

وأظهرت الحلقة الثالثة من مسلسل بيت الشدة، عن مدى الترابط الأخوي بين المسلمين والمسيحيين في المجتمع وأنهم جميعا أبناء بلد واحد، ويخدم كل منهما الآخر، وذلك من خلال مشهد جمع بين الدكتورة منى «مها أحمد» و«سالم» الفنان أحمد التهامي، إذ سرد المخرج بالحلقة مدى العلاقة القوية والوطيدة التي تجمع بين الديانات المختلفة بالمجتمع بهذا المشهد الذي يكرث لهذه العلاقة التي تمتد بيننا منذ زمن بعيد.

كما أظهرت أحداث المسلسل، شهامة وجدعنة أبناء الحارة الشعبية من خلال مشهد جمع بين «ناصر» الفنان إيهاب فهمي، و«سالم» أحمد التهامي، عندما أخبره الأخير بأنه يريد دكتور لأن والدته مريضة، فيقدم له المساعدة وياخذه للدكتورة «منى» مها أحمد التي تظهر بدور طبيبة مسيحية، إذ لم تتأخر عن الذهاب معه للاطمئنان على والدته، كما قدمت له مساعدة ومبلغا من المال وقالت له: "اعتبرهم سلف من أخت لأخوها".

وتتطور الأحداث وتتذكر «فلك» زواجها  في السر، وتتفاجئ من خلال عمتها بأن «أصلان الدرشابي» جد ابنها عمل سحر يخليه يرجع بعد 1000 سنة من خلال ابنها، بعد أن يتم سن الـ 30 عامًا، وتخبرها بأن ابنها هو آخر حد من نسل أصلان.

ويعرض مسلسل بيت الشدة على قناة «ten» في تمام الساعة 1:30 صباحًا، على أن يعاد في تمام الساعة 6:00 صباحًا،  و3:05 مساءً، كما يُعرض على فضائية «القاهرة والناس»، في تمام الساعة 12 منتصف الليل،. ويعرض على فضائية «صدى البلد» الساعة الثامنة مساءً.
ويجمع مسلسل بيت الشدة مجموعة من النجوم، على رأسهم وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، بالإضافة إلى عدد من الفنانين بينهم منى العمدة، بسنت حاتم، عمر محمد فوزي، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني، وإنتاج شركة اكسيليفون للإنتاج الفني.