رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صناع سوتس بالعربي يهدون المسلسل إلى روح نقيب المحامين رجائي عطية (صورة)

سوتس بالعربي يهدون
سوتس بالعربي يهدون المسلسل إلى روح رجالي عطية

أهدى صناع مسلسل سوتس بالعربي العمل إلى روح نقيب المحامين الراحل رجائي عطية، الذي توفي، السبت الماضي، خلال أدائه مرافعة عن بعض المحامين المتهمين في إحدى القضايا بمحكمة جنوب الجيزة.

صناع مسلسل سوتس بالعربي يهدونه إلى روح رجالي عطية

وظهرت لافتة سوداء في نهاية الحلقة الأولى من مسلسل سوتس بالعربي مدون عليها عبارة «إهداء إلى روح نقيب المحامين الدكتور رجائي عطية».

واعتمدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل سوتس بالعربي، على أول مواجهة بين آدم منصور (أحمد داود) وزين ثابت (آسر ياسين) فبعد أن اضطر آدم للعمل كديلر من أجل تحمّل نفقة علاج جدته، كادت أن تمسك به الشرطة ليهرب داخل إحدى مكاتب المحاماة ويجلس في مقابلة عمل مع زين ثابت (آسر ياسين) بينما يحمل حقيبة ممتلئة بالمخدرات

ودارت بين آدم وزين مناقشة حامية ليثبت له آدم في النهاية بإنه المحامي الذي يبحث عنه زين، ويحكي له بأنه كان يدخل الامتحانات بدلًا من أصدقائه، وأن يفهم في القانون جيدًا، يوافق زين وفي المقابل يتعهد له آدم بعدم الدخول في عالم المخدرات مرة أخرى

قصة مسلسل سوتس بالعربي

وتدور قصة المسلسل حول فكرة المحاماة، وتدور حول بطلين الأول وهو هارفي، والذي سيجسد شخصيته الفنان آسر ياسين، وسيكون محاميا معروفا ويعمل لدى شركة محاماة كبيرة.

الشخصية الثانية في مسلسل سوتس بالعربي فستكون شخصية «مايك» التي يجسدها الفنان أحمد داوود، والذي سينطلق دوره من اضطراره للمتاجرة في المخدرات، ولكنه سيواجه الشرطة وهو الأمر الذي يجعله يدخل أحد الأماكن للاختباء فيها، وهنا يكون مكتب المحاماة الذي يعمل فيه هارفي ويتقابلان ليكون أول تعارف بينهما.

ولأن «مايك» كان طالبًا في كلية الحقوق فسيكون موهوبًا في القانون والمحاماة، ولكنه لم يكمل تعليمه في الكلية، ولكن سيقرر هارفي أن يجعله يعمل معه في مكتب المحاماه ليصبحا اثنين من أشهر المحامين في البلد.

ويشارك داود وآسر بطولة المسلسل النجوم صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي.

أسرة سوتس بالعربي تهدي المسلسل إلى روح نقيب المحامين رجائي عطية