رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتشال سيدة من نهر النيل بعد إلقاء نفسها من كوبرى علوي بسوهاج

محاولة انتحار سيدة
محاولة انتحار سيدة من أعلى كوبري اخميم بسوهاج

نجحت قوات الإنقاذ النهري بإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج سوهاج، في انتشال ربة منزل على قيد الحياة بعدما ألقت نفسها في مياه نهر النيل من أعلى كوبري أخميم العلوي بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج.

سيدة تلقي نفسها بنهر النيل من أعلى كوبر أخميم العلوي

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بقيام سيدة بإلقاء نفسها في مياه نهر النيل من أعلي كوبري أخميم العلوي بدائرة القسم.

على الفور، انتقل رجال وحدة مباحث قسم شرطة ثان سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص قيام سيدة بإلقاء «حميدة. ع»، 57 عامًا، ربة منزل، وتقيم ببندر أخميم بدائرة مركز شرطة أخميم بمياه نهر النيل من أعلى كوبري أخميم العلوي.

وتمكنت قوات وحدة الإنقاذ النهري بإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من انتشال السيدة المذكورة من مياه نهر النيل على قيد الحياة، عقب إلقاء نفسها من كوبري أخميم العلوي، وتم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

وكشف تقرير الكشف الطبي عن إصابة السيدة المذكورة بكدمة بالساعد الأيمن، وتبين أن المذكورة تهذي بكلمات غير مفهومة.

وأفاد زوجها «ع. م»، 63 عامًا، بالمعاش بأن زوجته المذكورة تعاني من مرض نفسي، ونفى الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.