رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ضبط تجار الكيف قبل ترويج 3 كجم حشيش في أخميم بسوهاج

ضبط تجار المخدرات
ضبط تجار المخدرات بسوهاج

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط عاطلين لاتهامهما بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، وعثر بحوزتهما على كمية كبيرة من الحشيش المخدر وزنت 3 كجم قبل تروجها بمركز أخميم شرقي المحافظة والمراكز المجاورة.

ضبط تجار الكيف بأخميم

جاء ذلك بعدما وردت معلومات أكدتها تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات "فرع سوهاج" مفادها قيام (عاطلين، مقيمان بدائرة مركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج)، بتكون تشكيل عصابى، تخصص نشاطهما الإجرامي في مجال ترويج المواد المخدرة مختلفة الأنواع متخذين من دائرة مركز شرطة أخميم شرقي محافظة سوهاج مسرحا لترويج تجارتهم غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة، تم استهداف أفراد التشكيل العصابي بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات "فرع سوهاج" بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، مدعمة بمجموعات قتالية لضبط المتحرى عنهما.

وأسفرت جهود المأمورية المكونة من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع سوهاج، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بمديرية امن سوهاج، من ضبط عناصر التشكيل العصابي بدائرة مركز شرطة أخميم، وتبين أنهما كلًا من: «إبراهيم. ب»، عاطل، و«هيثم. ي. ع»، عاطل، ويقيمان بناحية قرية نزلة المحزمين بدائرة مركز شرطة جهينة.

عثرت أجهزة وزارة الداخلية بإدارتي مكافحة المخدرات والبحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بحوزة أفراد التشكيل العصابي على 24 طربة من الحشيش المخدر، وزنت حوالي 3 كجم، وسيارة ربع نقل، و2 هاتف محمول، ومبلغ مالى وسلاح أبيض عبارة عن «مطواة»، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اطلاعها على تحريات إدارتي مكافحة المخدرات والمباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج.