رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيومي فؤاد يشارك في 3 مسلسلات

8 نجوم يرفعون شعار «عمل واحد لا يكفي» في دراما رمضان 2022

أيتن عامر تشارك في
أيتن عامر تشارك في مسلسلين

يواصل صناع مسلسلات الموسم الرمضاني، خلال الفترة الحالية، على قدم وساق، تصوير أعمالهم الجديدة، استعدادًا لعرضها بالشهر الكريم.

وحرص عدد كبير من النجوم على التواجد في أكثر من مسلسل واحد، في الموسم، رافعين شعار «عمل واحد لا يكفي»، يرصدهم «النبأ» في السطور التالية:

بيومي فؤاد:

يشارك الفنان بيومي فؤاد في 3 مسلسلات، هم: «المشوار» للفنان محمد رمضان، من خلال دور «محامي»، ومسلسل «المداح 2» للفنان حمادة هلال كـ«ضيف شرف»، ومسلسل «الكبير أوي 6» للفنان أحمد مكي بدور «الدكتور ربيع».

ماجد المصري:

يقدم الفنان ماجد المصري دور زوج الفنانة دينا في مسلسل «ملف سري»، ويدخل في صدامات هو وزوجته مع عائلة «يحيى عز الدين»، وهو الفنان هاني سلامة.

وفي مسلسل «توبة»، يجسد دور «البلطجي سيد الأجنبي»، ويدخل، أيضًا، في صراعات مع البطل عمرو سعد.

عمرو عبد الجليل:

يتواجد عمرو عبد الجليل في مسلسلين؛ هما: «مكتوب عليا» مع أكرم حسني، و«دايمًا عامر» مع مصطفى شعبان.

أيتن عامر:

تخوض الفنانة أيتن عامر سباق الموسم الرمضاني بمسلسين، هما: «مكتوب عليا»، بدور ابنة خالة أكرم حسني، و«أولاد عابد» بدور «ليلى»، وهي فتاة انتهازية.

صبا مبارك:

تجسد الفنانة صبا مبارك دور فتاة شعبية تقع في حب عمرو سعد في مسلسل «توبة»، كما تشارك في مسلسل «suits بالعربي» مع أحمد داوود وآسر ياسين.

شيماء سيف:

تظهر الفنانة شيماء سيف في مسلسل «في بيتنا روبوت 6» من خلال شخصية «زومبا»، مع ليلى أحمد زاهر وهشام جمال، وشخصية «صدفة» في مسلسل «أحلام سعيدة» مع الفنانة يسرا.

هشام عاشور:

يقدم هشام عاشور دور «محاسب» في مسلسل «يوتيرن» مع الفنانة ريهام حجاج، ودور «وكيل نيابة» في مسلسل «أحلام سعيدة» مع الفنانة يسرا.

عبير صبري:

تظهر الفنانة عبير صبري في مسلسل «يوتيرن»، ومسلسل «دنيا تانية» مع ليلى علوي.