رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير الطب الشرعي يكشف سبب الوفاة..

مصرع عامل بعد سقوطه من العبارة النهرية لحظة دخولها على المرسى بسوهاج

مصرع عامل بعد سقوطه
مصرع عامل بعد سقوطه من العبارة النهرية بسوهاج

لقي عامل مصرعه، اليوم الثلاثاء، عقب سقوطه بين العبارة النهرية والرصيف أثناء نزوله من العبارة قبل توقفها على المرسى بمركز البلينا بمديرية أمن سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

سقوط عامل من العبارة لحظة دخولها على المرسى بسوهاج

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول «أبو الحسن. ع»، 40 عامًا، عامل، ويقيم بدائرة المركز مصابًا بكسر بالحوض وخروج جزء من الأمعاء، وتوفي أثناء تقديم الإسعافات اللازمة له.

وبسؤال شقيق المصاب «عز الدين»، 36 عامًا، عامل، مقيم بذات الناحية، قرر أنه أثناء استقلال شقيقه المذكور العبارة النهرية من مركز دار السلام متجهًا لمركز البلينا وحال نزوله؛ قفز منها قبل توقفها على المرسى مما أدى لاختلال توازنه وسقوطه بين العبارة والرصيف، ونتج عنه إصابته التي أودت بحياته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وأفاد مفتش الصحة عق توقيع الكشف الطبي على الجثة بأن سبب الوفاة كسر بالحوض ما أدى إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وأيدت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.