رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة طالبين طعنًا بالأسلحة البيضاء بسبب معاكسة الفتيات فى سوهاج

مشاجرة بين الطلاب
مشاجرة بين الطلاب بسوهاج - أرشيفية

أصيب طالبين بطعنات نافذة بالصدر والرأس عقب اعتداء زملائهما عليهما باستخدام أسلحة بيضاء «مطواة ومفك» بمركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، بسبب معاكسة فتيات سوهاج، أمام المدارس تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وضبط المتهمين، وإحالتهما إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارين من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيدان بوقوع مشاجرتين بسبب معاكسة فتيات سوهاج بين طلاب بدائرة المركز ووجود مصابين تم نقلهم إلى المستشفى.

وجاء في الإخطار الأول أن مأمور مركز شرطة البلينا تلقى إشارة من مستشفي سوهاج الجامعي، تفيد بوصول «السعداوي. ع. أ»، 17 سنة، طالب بالصف الثاني الثانوي التجاري، مصابا باشتباه نزيف بالصدر.

وتبين من خلال التحريات والفحص قيام «محمود. أ. م»، 17 سنة، طالب بالصف الثاني الثانوي التجاري، بالتعدي عليه بالضرب باستخدام آله حادة، وإحداث إصابته المشار إليها، بسبب معاكسة فتيات سوهاج أمام المدارس بدائرة مركز البلينا.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا من ضبط المتهم، والأداة المستخدمة في الواقعة، عبارة عن «مفك»، وتبين إصابته بكدمات بالرأس وسحجات باليدين، وبمواجهته، اعترف بارتكابها على النحو المشار إليه، وأتهم المصاب المذكور بإحداث إصابته بسبب معاكسة فتيات سوهاج.

كما جاء في الإخطار الثاني أن مأمور مركز شرطة البلينا تلقى إشارة من مستشفي سوهاج الجامعي، تفيد بوصول «علي. ش. أ»، 19 سنة، طالب، مصابا باشتباه نزيف بالصدر وجرح أعلى الظهر من الناحية اليمنى.

وبسؤال المصاب، اتهم «بلال. ع. أ»، 16 سنة، طالب، بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته المشار إليها، بسبب قيام المتهم بمعاكسة شقيقته حال مرورها بذات الناحية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، عبارة عن «مطواه»، وتبين إصابته بجرح قطعي بفروة الرأس، وبسؤاله اعترف بارتكابها على النحو المشار إليه، واتهم المصاب المذكور بإحداث إصابته بسبب معاكسة فتيات سوهاج.

وتحرر عن ذلك المحضرين اللازمين بتلك الواقعتين، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، وانتقلت النيابة العامة إلى المستشفى للاستعلام عن حالة المصابين والاستماع لأقوالهم حول الواقعة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعتين وظروفهما وملابساتهما، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، ومازالت تباشر التحقيقات مع المتهمين.