رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد حصوله على بطولة افريقيا

ساديو ماني يكشف ماقاله لمحمد صلاح عقب فوز السنغال على مصر

محمد صلاح وساديو
محمد صلاح وساديو ماني

كشف السنغالي ساديو ماني جناح فريق ليفربول الإنجليزي عما طلبه من زميله المصري قائد منتخب مصر محمد صلاح عقب مواجهتهما ضد بعضهما في نهائي كأس أمم إفريقيا.
وكان ساديو ماني قد قاد منتخب السنغال للفوز على مصر بركلات الترجيح في نهائي كأس أمم إفريقيا الشهر الماضي، عقب نهاية اللقاء بالتعادل السلبي.

وقال ساديو ماني  نجم ليفربول ومنتخب السنغال في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "كان من الواضح لي، أنه بعد فوزنا بلقب كأس أمم إفريقيا، شعر صلاح بخيبة أمل.

وأضاف ساديو ماني نجم ليفربول ومنتخب السنغال: "بالتأكيد كنت لن أتركه دون كلمة أقولها له، وهذا ما فعلته، وفي الحقيقة، هو كان سيفعل نفس الأمر لو كانت الأمور بالعكس".
وأتم ساديو ماني نجم ليفربول ومنتخب السنغال: "أعطيت محمد صلاح بعض الكلمات البسيطة، يكفي محاولة مواساته، وقولت له لاتستسلم أبدًا ياصديقي".


تجدر الإشارة إلى أن ساديو ماني نجم ليفربول ومنتخب السنغال سيواجه محمد صلاح مع منتخب مصر مرتين هذا الشهر، وذلك في المرحلة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وينتظر أن يلعب منتخب مصر ضد السنغال ذهابا وإيابا يومي 25 و29 من شهر مارس الجاري.

ماركا الإسبانية: رحيل محمد صلاح عن ليفربول كارثة

وصفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، رحيل المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عن صفوف الريدز بـ "الكارثة وعدم تجديد عقده الذي سينتهي الموسم القادم تعد خسارة كبيرة لفريق ليفربول وجماهيره".

كان محمد صلاح قائد منتخب مصر قد إنتقل إلى صفوف ليفربول في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، ومن المقرر أن ينتهي عقده بنهاية شهر يونيو 2023.

أوين: أُعرِّف نفسي للأطفال بأهداف صلاح

وعلق مايكل أوبن نجم ليفربول والمنتخب الإنجليزي عن أزمة تجديد عقد محمد صلاح مع ناديه السابق قائلا صلاح لعيب كبير يمتلك مميزات وقدرات كبيرة ولديه الفرصة للفوز بجائزة بالون دور للموسم الحالي.


وابدى الأسطورة الإنجليزية مايكل أوين أحد أساطير ليفربول حزنه لعدم تجديد عقد محمد صلاح قائد منتخب مصر قائلا إلى الآن، لم تتوصل إدارة ليفربول إلى اتفاق مع صلاح ووكيله الكولومبي رامي عباس بشأن العقد الجديد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" اليوم الأحد، فإن ليفربول يعتقد أن العرض الذي قدمته الإدارة في ديسمبر الماضي عادلا وجيدا، لكن في الوقت ذاته يشعر صلاح أنه بحاجة للتقدير بشكل أكبر من قِبل النادي.

وأضافت ماركا أن ليفربول سيتعين عليه التصرف بشكل سريع بشأن تجديد عقد صلاح، وإلا سيصبح ملزما ببيع اللاعب في الصيف المقبل أو المخاطرة بالتخلي عنه مجانا في صيف 2023.كما لفت التقرير إلى أن صلاح قد يصبح "سعيدا" في حالة التوقيع مع نادي آخر، لكن الأمر بالنسبة لجماهير ليفربول سيصبح "كارثة.

موقف يورجن كلوب من تجديد عقد صلاح

وكان يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قد تحدث مؤخرًا عن مسألة تجديد عقد صلاح، وقال إنه يعتقد أن إدارة النادي فعلت ما عليها وعلى صلاح أن يتخذ القرار النهائي.

جدير بالذكر أن صلاح يتصدر حاليا جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفا، ويقترب من التتويج بلقب الهداف للمرة الثالثة في بريميرليج منذ انتقاله إلى ملعب آنفيلد.