رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد فشل مفاوضات تجديد عقده مع ليفربول..

محمد صلاح يقترب من برشلونة.. وهالاند كلمة السر

محمد صلاح يقترب من
محمد صلاح يقترب من الرحيل عن ليفربول

أكدت تقارير صحفية وإعلامية عالمية أن مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح قائد منتخب مصر مع فريقه الحالي ليفربول توقفت ووصلت إلى طريق مسدود، مما جعل إدارة النادى الإنجليزي التفكير جديا في بيعه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة الصيف بدلًا من انتقاله الموسم بعد المقبل انتقال حر، خاصة أنه يحق له التوقيع لأي نادي آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة والتي ستتم آخر ديسمبر من العام الحالي 2022.

محمد صلاح على رادار برشلونة

وأشارت شبكة " LFC Transfer "، إن مفاوضات مسؤلي نادي ليفربول ونجم الفريق محمد صلاح شبه إنهارت، وأصبح قرار بيعه نهاية الموسم الحالي خلال الشهور القادمة والإستفادة بأعلى عائد مادي من الصفقة والتي من المتوقع ان تكون الأضخم في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وأوضحت شبكة " LFC Transfer حال فشل مفاوضات إدارة برشلونة الأسباني مع إيرلنج هالاند الهداف الكبير مهاجم بوروسيا دورتموند فقد يكون محمد صلاح قائد منتخب مصر أحد الخيارات أمامها لضمه خاصة بعد تألقه الكبير وتحقيق أرقام وإنجازات كثيرة مع ليفربول.

وكشفت صحيفة فوتبول إنسايدر البريطانية أن محمد صلاح يرغب فى البقاء بالدوري الإنجليزي، حتى فى حال عدم تجديد عقده مع فريق ليفربول، الأمر الذى يفتح الباب أمام إمكانية انضمام قائد منتخب مصر إلى نادٍ منافس لفريق ليفربول في الدوري الإنحليزي عقب نهاية عقده، حال عدم التجديد بشروطه التى حددها برفقة وكيله ومدير أعماله اللبناني رامي عباس.

وشددت صحيفة فوتبول إنسايدر على أن أولوية محمد صلاح هى تجديد عقده مع ليفربول والبقاء داخل آنفيلد، لكن بالشروط التى يحددها.

كان محمد صلاح  قائد منتخب مصر قد طلب راتب أسبوعى بقيمة 450 ألف إسترلينى، من أجل تجديد عقده مع فريقه الحالي ليفربول والتي رفضته إدارة الريدز لرؤيتها إنه مبلغ كبير وضخم سيسبب الإدارة أزمة.

ليفربول بقيادة محمد صلاح سيواجه برايتون مساء اليوم السبت، على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-22.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 63 نقطة، بفارق 6 نقاط عن صدارة فريق مانشستر سيتي، ومازال هناك مباراة مؤجلة لفريق ليفربول ويسبقه مانشستر سيتي بمباراة زيادة.

حقق فريق ليفربول الـ63 نقطة بعدما لعب 27 مباراة فاز في 19 مباراة وتعادل في 6 وخسر في مباراتين وسجل 71 هدفا وسكن شباكه 20 هدفا.