رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاهد.. ساديو ماني يقود أسود السنغال لـ«ذبح» الرأس الأخضر في أمم إفريقيا

السنغال
السنغال

قاد ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي منتخب السنغال إلى دور الثمانية بكأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون،  بعد الفوز على منتخب الرأس الأخضر، بهدفين نظيفين لينتظر أسود التيرانجا المتأهل من لقاء مالي وغينيا الاستوائية، الذى يقام في التاسعة مساء اليوم.
 
انتهى الوقت الأصلي، من المباراة التي جمعت المنتخب السنغالي، أمام نظيره الرأس الأخضر، بفوز أسود التيرنجا بهدفين دون رد، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية الكاميرون ، كان 2021.

وشهدت أحداث المباراة، حالتي طرد لمنتخب الرأس الأخضر، بخروج باتريك أندرادي، عمد الدقيقة 21، 

و في الدقيقة 55  خرج حارس كاب فيردي مصاباً بعد كرة مشتركة مع ماني الجهاز الفني لكاب فيردي قرر استبدال الحارس بعد شعوره بعدم الاتزان الحكم عقب اصطدامه بساديو ماني عاد لتقنية الفيديو لمشاهدة اللقطة وقام بطرد الحارس بعد طرد الحارس تم نقله لتلقي العلاج  

تقدم ساديو ماني، بالهدف الأول لمنتخب السنغال، في الدقيقة 63 من زمن المباراة،  وبعدها غادر الملعب لشعوره بعد الاتزان ثم أضاف شيخ أحمدو، الهدف الثاني عند الدقيقة 92، ليمنح بلاده بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

تبادل المنتخبان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن منتخب السنغال، كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.