رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إصابته في مباراة برايتون

يورجن كلوب يطمئن المصريين على محمد صلاح

إصابة محمد صلاح في
إصابة محمد صلاح في مباراة برايتون

علق المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب، على الإصابة التى تعرض لها  محمد صلاح نجم الفريق وقائد منتخب مصر خلال مباراة برايتون، والتي حسمها ليفربول بثنائية دون رد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدورى الإنجليزي الممتاز.
كان محمد صلاح قد خرج من المباراة مصابا في الدقيقة 65، ونزا بدلا منه البرتغالى دييجو جوتا.
وقال كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بعد نهاية المباراة، إن إصابة محمد صلاح ليست خطيرة، ولكن يمكنك أن ترى عندما يجلس، فهذا ليس صحيحًا بنسبة 100٪".

وأوضح كلوب المدير الفني لفريق ليفربول إن محمد صلاح لا يتعرض للإصابات كثيرا، لذا آمل أن يستمر على هذا النحو، ويظن أنه بخير وعلينا أن نرى ماذا سيحدث".

القلق يسيطر على كيروش بسبب إصابة محمد صلاح

في سياق متصل سيطرت حالة من القلق الشديد علي الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة  البرتغالي كارلوس كيروش، بعد خروج محمد صلاح مصابًا من مباراة فريقه ليفربول أمام برايتون اليوم؛ والتي حسمها الريدز بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب فالمير.


سجل ثنائية ليفربول لويس دياز ومحمد صلاح؛ ليرفع الفرعون المصري رصيده لـ20 هدفًا في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

وقالت قناة NBC الأمريكية أن صلاح أشار لعضلة السمانة في ساقه اليسرى أثناء حديثه مع كلوب عقب خروجه.

وينتظر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني  التقرير النهائي الذي يوضح مدي حجم إصابة محمد صلاح نجم مصر؛ خاصة في ظل إعتماد كيروش علي قائد منتخبنا الوطني بشكل كبير.

وسجل محمد صلاح ثانى أهداف ليفربول في الدقيقة 61 من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء، ليصل إلى هدفه رقم 20 خلال الموسم الحالي، ويعزز صدارته لقائمة هدافى الدورى الإنجليزي.

محمد صلاح يسجل الهدف رقم 2000في تاريخ ليفربول

يذكر ان محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفا أو أكثر في الدوري الإنجليزي الممتاز في أربعة مواسم مختلفة كما وصل ليفربول لهدفه رقم 2000 في الدوري الإنجليزي البريميرليج ليصبح ثانى فريق يسجل 2000 هدف أو أكثر في البريميرليج بعد مانشستر يونايتد صاحب 2173 هدفا في الدوري الإنجليزي.