رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

30 ألف متفرج لمباراة الصفاقسي وبيراميدز

بعثة بيراميدز في
بعثة بيراميدز في تونس

أكد مسئولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، حصول نادي الصفاقسي التونسي على موافقة بشأن عدد الحضور في مباراة بيراميدز في إطار لقاءات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

30 ألف متفرج لمباراة الصفاقسي وبيراميدز

ويحل بيراميدز ضيفا على الصفاقسي في التاسعة من مساء الأحد على استاد رادس في العاصمة التونسية في إطار مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية.

وأكد مسئولو نادي الصفاقسي خلال الاجتماع الفني، أنه تم البدء بداية من الأمس في عملية بيع التذاكر بمدينة صفاقس، بجانب نقل عمليات البيع للعاصمة تونس خلال اليوم وغدا حتى موعد انطلاق المباراة.

ويحتل بيراميدز قمة مجموعته الأولى في الكونفيدرالية برصيد ٩ نقاط من ٣ انتصارات متتالية على حساب الأهلي طرابلس الليبي وزاناكو الزامبي والصفاقسي التونسي.

ويختتم بيراميدز تدريباته في تونس في التاسعة مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد رادس، على أن يجري الفريق جولة مشي فقط على الملعب الرئيسي خوفا من تضرر أرضيته قبل مواجهة الأحد.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الصفاقسي وبيراميدز

أقيم اليوم بأحد فنادق العاصمة التونسية، الاجتماع الفني لمباراة الصفاقسي التونسي وبيراميدز وهو اللقاء المقرر إقامته في التاسعة من الأحد على استاد رادس في إطار مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة  الكونفيدرالية الأفريقية.

تم خلال الاجتماع الفني، الاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة، والتنبيه على ضرورة حضور الفريقين لملعب اللقاء قبل انطلاق المواجهة بساعة ونصف طبقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي.

وتقرر أن يرتدي بيراميدز القميص الأبيض الكامل، ويرتدي حارس مرماه اللون الأصفر الكامل، وسيظهر نادي الصفاقسي بقميصه الرئيسي الأبيض في الأسود بينما سيرتدي حارسه اللون الأزرق الكامل.

ويحتل بيراميدز قمة مجموعته الأولى في الكونفيدرالية برصيد ٩ نقاط من ٣ انتصارات متتالية على حساب الأهلي طرابلس الليبي وزاناكو الزامبي والصفاقسي التونسي.

خضعت بعثة فريق نادي بيراميدز للمسحة الرسمية للكشف فيروس كورونا والخاصة بمباراة الصفاقسي التونسي في إطار دور المجموعات من  الكونفيدرالية الأفريقية.

ويواجه بيراميدز نظيره الصفاقسي في التاسعة من مساء الأحد على استاد رادس في تونس العاصمة في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية، حيث يحتل قمة المجموعة الأولى برصيد ٩ نقاط.

ويخوض بيراميدز تدريبه الوحيد في تونس في التاسعة من مساء السبت بملعب رادس الفرعي استعدادا لخوض اللقاء الهام.