رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غلق ملف مباراة الأهلي

بيراميدز يطير إلى تونس لمواجهة الصفاقسي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

بيراميدز يطير إلى
بيراميدز يطير إلى تونس لمواجهة الصفاقسي في كأس الكونفيدرالية

بيراميدز يطير إلى تونس لمواجهة الصفاقسي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية 

غادرت بعثة فريق نادي بيراميدز بقيادة المدير الفني إيهاب جلال، مطار القاهرة الدولي في طريقها إلى تونس من أجل خوض مباراة الصفاقسي التونسي في إطار لقاءات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كانت حافلة فريق نادي بيراميدز قد وصلت إلى مطار القاهرة الدولي استعدادا لبدء رحلة السفر إلى تونس ومواجهة الصفاقسي في إطار لقاءات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا في التاسعة من مساء الأحد على نظيره الصفاقسي بملعب رادس في العاصمة التونسية في إطار لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وغادرت بعثة بيراميدز اليوم برئاسةالمهندس ممدوح عيد على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للفريق متوجهة إلى تونس لخوض اللقاء الهام في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة التي يحتلها بيراميدز برصيد ٩ نقاط من ٣ مباريات.

ويحل بيراميدز بقيادة المدير الفني إيهاب جلال ضيفا على نظيره الصفاقسي في التاسعة من مساء الأحد على استاد رادس بالعاصمة التونسية في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

ويرأس بعثة فريق بيراميدز لمواجهة الصفاقسي المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي في مهمة البحث عن النقطة ١٢ ومواصلة صدارة المجموعة الأولى في البطولة، حيث يحتل المركز الأول برصيد ٩ نقاط من ٣ انتصارات متتالية في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويسعى إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز تحقيق نتيجة إيجابية أمام الصفاقسي التونسي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية والوصول للنقطة ال12 وتصدر المجموعة بأريحية شديدة من خلال إقتناص نقاط المباراة الثلاثة. 

وحرص إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز على عقد اجتماع مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة غلق ملف مباراة الأهلي التى خسر فيها الفريق بثلاثية ونسيان أحدثها تحدبدا رباعي نجوم الفرقة شريف إكرامي وعبد الله السعيد وأحمد فتحي ورمضان صبحي لما تعرضوا له من هتافافات عدائية من قبل جمهور النادي الأهلي أثناء المدرجات والتركيز فقط في مباراة الصفاقسي لتحقيق العلامة الكاملة والفوز في المباراة الرابعة على التوالي بدوري مجموعات كأس الكونفيدرالية الأفريقية. 

يذكر أن بيراميدز قد فاز على فريق الصفاقسي التونسي في مباراة الجولة الأولى بهدف قاتل عن طريق مدافعه الدولي السابق على جبر في الثواني الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع. 

IMG-20220311-WA0066
IMG-20220311-WA0089
IMG-20220311-WA0098