رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد استشهاده بالبنا

مراقب مباراة بيراميدز يبرئ جماهير الأهلي من سب إكرامي ورمضان وفتحي والسعيد

تبرئة جمهور النادي
تبرئة جمهور النادي الأهلي من عقوبة سب نجوم بيراميدز

أكد مراقب مباراة الأهلى وبيراميدز الأخيرة بمسابقة الدورى العام، أن جماهير النادي الأهلي بريئة من توجيه السباب أو الهتافات المسيئة لنجوم فريق بيراميدز أثناء سير المباراة، وتحديدا الرباعى شريف إكرامي ورمضان صبحي وأحمد فتجي وعبد الله السعيد نجوم الأهلي السابقين.

وأشار مراقب مباراة الأهلي وبيراميدز التي انتهت بثلاثية نظيفة للمارد الأحمر، فى تقريره، أن جماهير الأهلى أطلقت بعض الهتافات مثل: "الفلوس أهى.. الفلوس أهى، وأحمد فتحى يا طماع تاريخك كله ضاع.. يا رمضان بتلعب ليه.. الطموح ولا الجنيه"، لكن لم توجه الجماهير الحمراء سبابا مباشرا أو ألفاظا خارجة للاعبين.

1_مراقب مباراة الأهلي وبيراميدز يستشهد بموقف محمود البنا

واستشهد مراقب مباراة الأهلي وبيراميدز، فى تقريره، بأن الحكم محمود البنا الذى أدار المباراة لم يوقفها، وفقا للتعليمات بأنه حال وجود هتافات مسيئة للأجهزة الفنية أو اللاعبين أو طاقم التحكيم يتم إيقاف المباراة لحين توقف الهتافات وهو ما لم يحدث على الإطلاق خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري العام.

وحقق الأهلى فوزا غاليا على بيرامديز بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء الماضى، والمؤجلة من الأسبوع الثامن للدورى، فى هزيمة هى الأكبر فى تاريخ مواجهات الفريقين بمسماه الجديد، بعدما سبق وحقق الفريق الأحمر الفوز على الأسيوطي بخماسية في موسم 2014 / 2015 في أول ظهور له بالدوري الممتاز، قبل أن يهبط إلى دوري الدرجة الثانية ويعود مجددا في الموسم التالي ومن وقتها يستمر في المسابقة مع تغيير مسماه إلى بيراميدز.

وشهدت مواجهات الأهلي وبيراميدز تفوق الأخير بعدما حقق فوزين بالدوري، وتعادل في 3 مواجهات سابقة، فيما حقق الأهلي فوزا وحيدا على بيراميدز بمسماه الحالي تحت قيادة المدير الفني السابق السويسري فايلر، قبل أن ينجح في حسم أول فوز تحت قيادة موسيماني في المباراة الأخيرة.

يذكر أن الأهلى رفع رصيده للنقطة 28 لينتزع صدارة جدول الدورى، بعدما خاض 10 مباريات فاز في 9 مواجهات وتعادل في واحدة ولم يخسر أى مباراة، سجل خلالها 30 هدفًا وتلقى مرماه 8 أهداف، فيما تراجع فريق بيراميدز للمركز الثانى برصيد 26 نقطة بعدما لعب 11 مباراة فاز فى  8 مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقى مرماه 8 أهداف.