رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خاص.. بيراميدز: ما حدث أمام الأهلي فضيحة.. وننتظر العقوبات على المتجاوزين

مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

وصف مصدر مسئول بنادي بيراميدز أحداث مباراة الأهلي بالفضيحة الكبرى التى لا يمكن السكوت عليها.

وقال المصدر، إن بيراميدز تعرض لظلم فج وواضح في احتساب الهدف الثاني للأهلي الذي جاء بعد ضرب لويس ميكسوني “بالكوع ” لإبراهيم عادل، بينما جاء الهدف الثالث لصالح الأهلي عن طريق محمد شريف من تسلل واضح.

وأوضح المصدر إلى أن حكم الفيديو لم يحاول التدخل لتصحيح قرارات محمود البنا في سابقة خطيرة ومثيرة للتساؤل من جهة والاستفزاز من جهة أخرى.

ونبه المصدر إلى أن بيراميدز ينتظر الاجراءات والقرارات التى ستصدر عن إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة في السباب والهتاف الجماعي الذي وجه لبيراميدز ولاعبيه بصفة عامة ورباعي الفريق رمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي وعبد الله السعيد خلال اللقاء الذي انتهى بتفوق أهلاوي كاسح بثلاثية دون رد.

وأشار المصدر إلى أن هناك غضب عارم من التحكيم وما فعلته الجماهير على مدار 90 دقيقة مؤكدا أن النتيجة لاتعبر عن ما حدث حيث تسيد بيراميدز وسيطر على مجريات الأمور وكان صلحب اليد العليا لكن التوفيق لم يحالفه بينما استغل الأهلي الأخطاء الفردية التي وقعت من بعض اللاعبين وسجل ثلاث أهداف يوجد اثنين منهما نتعامل مع انهما غير صحيحيين.

ودافع المصدر عن إيهاب جلال واختياراته وقرارته في هذه المباراة وقال أن الإدارة في بيراميدز لا تشعر بأى تقصير منه في التعامل مع المباراة وأن التوفيق لم يحالف الفريق لكن الجميع بذل كل ما في وسعه.

وأكمل أن الدوري ما زال في الملعب والمنافسة عليه قائمة وسيكون هاك دوافع كثيرة لبيراميدز لكي يقدم عرض قوى بنتيجة إيجابية أمام الأهلي في مباراة الدور الثاني.

وخسر بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل لاشئ أمام الأهلي وهى الهزيمة الأولى له هذا الموسم وهو ما قال عنه إيهاب جلال أنه لن يؤثر على فرص المنافسة على لقب الدوري وسيكون تأثيره جزئيًا على معنويات اللاعبين خلال الأسبوعين القادمين بسبب أنه بذلوا كل ما في وسعهم لتحقيق الفوز ولكنهم صدموا بالنتيجة لكنه سيحاول تفادى ذلك الموضوع والعودة سريعا لمسيرة الانتصارات مرة أخرى.