رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تحديد مكان اختبائهما..

مصرع 2 من العناصر الخطرة في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بسوهاج

مصرعناصر شديدة الخطورة
مصرعناصر شديدة الخطورة بسوهاج

لقي 2 من العناصر الجنائية شديدة الخطورة الإجرامية مصرعهما عقب تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة بمركزي جزيرة شندول والمراغة بمديرية أمن سوهاج، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

تحديد مكان اختباء المتهمين واستهدافهما بمأمورية

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها منذ قليل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إن أجهزة وزارة الداخلية بإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج تمكنت من تحديد مكان اختباء إثنين من العناصر الجنائية شديدة الخطورة الإجرامية بدائرتى مركز شرطة (جزيرة شندويل – المراغة) بمديرية أمن سوهاج، واتخاذهما من دائرة مركز شرطة المراغة مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة.

وأضافت الوزارة في بيانها أنه عقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة الأمنية اللازمة من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج لضبط المذكوران الإثنين من العناصر الجنائية شديدة الخطورة، بمكان اختبائهما بدائرة مركز شرطة المراغة لمزاولتها نشاطهما الإجرامى فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ولدى استشعار المتهمين بقوات الشرطة فبادروا بإطلاق النار تجاه القوات وبادلتهم القوات إطلاق النار.

ويكمل: وأسفر تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة بمديرية أمن سوهاج عن مصرع العنصرين الجنائيين شيديد الخطورة، وعُثر بحوزتهما على ( 2 بندقية آلية – 3 خزائن – كمية من الطلقات لذات العيار – 2 قطعة سلاح أبيض - كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة).

وأكدت الوزاة أنه تم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرةالتحقيقات.