رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كن مغامر وتوقف عن الإباحية.. نصائح زوجية تثير سخرية المغردون على تويتر

نصائح زوجية
نصائح زوجية

تعرّض رجل قدم مجموعة من نصائح زوجية على تويتر للسخرية الشديدة، فأثناء الكتابة على المنصة جنبًا إلى جنب مع صورة ليوم زفافه، أوضح الرجل، الذي يغرد باسم "جورج" على Twitter ، أنه كان متزوجًا منذ 23 عامًا.

نصائح زوجية

وقال: "هذه هي نصائح زوجية التي سأعطيها لنفسي إذا كان بإمكاني العودة".

من بين نصائح زوجية قدمها الرجل، نصح جورج الأزواج بـ "أن يكونوا مغامرين"، و"لا يتوقفوا عن المواعدة"، و"لا تشاهدوا المواد الإباحية".

تحدث جورج تحديدًا إلى الرجال، واقترح: "كن أكبر مشجع لزوجتك"، وشدد على أن الشخص الوحيد الذي يجب أن يكونوا معه "هو الزوجة".

كما نصح الرجال بـ "الاعتناء بزوجاتهم ماليًا" والبدء في استثمار أموالهم، وكان الكثير من نصائحه يتعلق بالرعاية الذاتية، وكتب: "اعتني بنفسك حتى تعتني بها".

وأضاف جورج في مجموعة نصائح زوجية قدمها: "تناول طعامًا صحيًا، ومارس الرياضة لمدة 30 دقيقة يوميًا، واحصل على سبع إلى ثماني ساعات من النوم، واشرب كمية كافية من الماء".

كما اقترح ممارسة تمارين التأمل والاستيقاظ مبكرًا وقراءة الكتب المقدسة.

ومع ذلك، لم يمض وقت طويل حتى بدأ الناس يسخرون من نصائح جورج، رغم وجاهتها، حيث كتب أحد المستخدمين "فقط اشتري زوجتك كعكة صغيرة بالقرفة وسمها في ذات اليوم".

وأضافوا: "أشعر أن هناك خطًا فاصلًا بين كره الزوج المؤدي وأيًا كان هذا، ويجب أن تجد هذا الخط وتعيش هناك ولا تخبر أي شخص عنه أبدًا".

وعلق آخر قائلًا: "لقد بدأت في القراءة وأنا أفكر في مدى السوء الذي يمكن أن يكون عليه الأمر. أشعر الآن أنني مثقفة تمامًا فيما يتعلق بمدى السوء الذي يمكن أن يكون عليه الأمر. وأنا فقط وصلت إلى منتصف الطريق"، وكتب ثالث: "يا إلهي هذا مرهق جدًا، أين أنا من هذا".

ومع ذلك، وجد بعض الناس النصيحة مفيدة، وكتب أحد الأشخاص: "هذا جميل جدًا وينطبق أيضًا على المواعدة".

وأضاف آخر "لا يمكنني المجادلة مع أي من هؤلاء ولكنني يجب أن أبارك فكرة أن يكون لديك زوجة تشعر بنفس الطريقة!".