رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كورتني كارديشيان أصبحت عاطفية بعد هذا الموقف!

كورتني كارديشيان
كورتني كارديشيان

شاركت كورتني كارديشيان قصة تحولها من فتاة مادية، إلى امرأة عاطفية، وكيف كان تعاطيها بعد الأدوية والعقاقير "حساسة"، وأثر ذلك على مشاركتها في Keeping Up With The Kardashians (KUWTK).

في مقابلة جديدة مع نشاط صاخب يوم الخميس، استذكرت نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال المواسم السابقة لبرنامج ملاحقة عائلة كارديشيان، والتي كانت خلالها مشهورة بأنها غير عاطفية وغالبًا ما تسخر من أخواتها.

ولدت سخرية كارداشيان وروح الدعابة الجافة عددًا لا يحصى من الخطوط الفردية التي أصبحت فيما بعد بعضًا من أشهر الميمات على الإنترنت.

التغيير في حياة كورتني كارديشيان

قالت كورتني كارديشيان: "لقد اعتدت أن أكون قاسية دائمًا وليس لدي أي مشاعر"، ولكن في المواسم اللاحقة من العرض، كنت قد بدأت "رحلة العلاج".

"لقد جعلني ذلك حساسًا حقًا. وعادة ما يكون لدي عودة جيدة [للإهانات]، مثل وصف الآخريات "أنت مغطاة بالسيلوليت".

تسبب هذا التغيير لـ كورتني كارديشيان في خلافات مع شقيقاتها الصغيرات، كيم وكلوي.

في إحدى حلقات الموسم 18، انتهى الأمر بكيم وكورتني بمشادة جسدية بعد أن شككت كيم في أخلاقيات عملها.

في سبتمبر 2020، أعلنت العائلة أن برنامج ملاحقة عائلة كارديشيان سينتهي نهائيًا بعد موسمها العشرين، بعد ثلاثة أشهر من انسحاب كارديشيان من العرض.

قالت مؤسسة العلامة التجارية بوش لمجلة Vogue Arabia عن قرارها في ذلك الوقت: "الخصوصية هي شيء أصبحت أقدره وأجد أن التوازن بين اللحظات الخاصة والتواجد في برنامج واقعي صعب".

وتابعت "لدى الناس فكرة خاطئة مفادها أنني لا أريد العمل، وهذا غير صحيح. أنا أتابع سعادتي وأضع طاقتي في ذلك الذي يجعلني سعيدًا ".

على جانب آخر كشفت كورتني كارداشيان أنها وخطيبها ترافيس باركر شاركا في "صيام الجنس".، وذلك من خلال تقنية "تطهير أيورفيدا" الذي تضمن الامتناع عن الجنس وهزات الجماع.

والتطهير من الأيورفيدا شكل من أشكال الطب الهندي التقليدي يعود تاريخه إلى أكثر من 3000 عام.

يتضمن علاجات طبيعية وتغييرات في نمط الحياة، مثل النظام الغذائي والأعشاب والتدليك والتأمل التي يُعتقد أنها تقضي على السموم من الجسم وتساعد الجسم على إصلاح نفسه واستعادة الشعور بالتوازن.