رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خيانة جديدة في عائلة كاراديشان

كولي كاراديشان
كولي كاراديشان


اعترف تريستان طومسون صديق كولي كاراديشان، أحد نجمات عائلة كاراديشان، بأنه أنجب طفلاً من مدربة شخصية مارالي نيكولز بينما كان على علاقة مع كلوي كارداشيان!

ورفعت نيكولز دعوى قضائية ضد لاعب الدوري الاميركي للمحترفين.

كشفت نتائج اختبار الأبوة أنه والد الطفل من مارالي نيكولز، وأضاف اعتذارًا لنجمة الواقع البالغة من العمر 37 عامًا، حيث كتب: "أنت لا تستحق هذا".

بالإضافة إلى ابنه المولود حديثًا وابنته البالغة من العمر ثلاث سنوات True مع Khloe ، يشارك أيضًا ابنه البالغ من العمر خمس سنوات مع صديقته السابقة جوردان كريج.

شارك تريستان معجبيه يوم الإثنين: 'كشفت نتائج اختبار الأبوة اليوم أنني أنجبت طفلاً من مارالي نيكولز. أنا أتحمل المسؤولية الكاملة عن أفعالي.

الآن وقد تم إثبات الأبوة، أتطلع إلى تربية ابننا وديًا، وأعتذر بصدق لكل من آذيت أو خيبت أملي خلال هذه المحنة علنًا وسرا.

وأضاف: 'كلوي، أنت لا تستحقين هذا. أنت لا تستحق وجع القلب والإذلال الذي سببته لك. أنت لا تستحق الطريقة التي عاملتك بها على مر السنين."

بالتأكيد لم تتماشى أفعالي مع الطريقة التي أراك بها. لدي أقصى درجات الاحترام والحب لك. بغض النظر عما قد تعتقد. مرة أخرى، أنا آسف للغاية ".

وأنجبت مارالي، البالغة من العمر 31 عامًا ، وهي عارضة أزياء ، ولداً في الأول من ديسمبر ، وادعت أن حمل الطفل جاء أثناء الاحتفال بعيد ميلاد اللاعب تريستان طومسون المحترف في الدوري الاميركي في هيوستن في مارس 2021.

كشفت وثائق المحكمة التي تم الحصول عليها في ديسمبر لأول مرة أن نيكولز كان يقاضي طومسون لإعالة الطفل وكذلك لسداد النفقات الطبية والتكاليف المتعلقة بالحمل.