رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيف احتفلت كورتني كارديشيان وصديقها بعيد الحب؟

كورتني كارديشيان
كورتني كارديشيان وترافيس سكوت

بدأت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كورتني كارديشيان وصديقها ترافيس باركر احتفالاتهما بعيد الحب في وقت مبكر من هذا العام بمجموعة كبيرة من الورود.

وفي مقطع فيديو نُشر على حساب انستجرام الشخصي لكورتني كارديشيان يوم الأحد، أظهرت كورتني كارديشيان رأسي ميني وميكي ماوس محاطين بالورود والشموع السوداء مع الورود المتدلية من السقف.

تعليق كورتني كارديشيان 

وعلقت نجمة تليفزيون الواقع كورتني كارديشيان على صورة منفصلة للهيكل، مضيفًا رموز تعبيرية واسعة العينين إلى جانب القلب الأحمر والأسود: "لقد دخلت في هذا".

نشرت كارداشيان عددًا من الصور على Instagram Stories للاحتفال بيوم الحب، بما في ذلك صورة تعرض حذاء بكعب عالي باللون الأحمر وحقيبة شانيل حمراء.

وفي صور أخرى تصور بيتزا على شكل قلب إلى جانب علبة شوكولاتة على شكل قلب، ومنزل خبز الزنجبيل، وأحذية رياضية بيضاء عليها قلوب.

وعلى حسابها على انستجرام، نشرت نجمة الواقع البالغة من العمر 42 عامًا سلسلة من الصور مع ابنها الأصغر رين، 7 سنوات، مع تسمية توضيحية تقول "رقصة عيد الحب".

هذه ليست المرة الأولى التي تمطر فيها كارداشيان بالورود من قبل خطيبها الموسيقي.

عندما انخرط الزوجان في أكتوبر من العام الماضي في علاقة عاطفية، فاجأ عازف الطبول البالغ من العمر 46 عامًا كارداشيان بالورود على شكل قلب على الشاطئ، مع تداخل الأحرف الأولى من اسمهما "K" و"T" في المنتصف.

وأثار الزوجان شائعات المواعدة لأول مرة في عام 2018 عندما تم تصويرهما في عدة مواعيد عشاء، ولكن لم يتم الإعلان عن علاقتهما بظهور السجادة الحمراء الكثيفة المساعد الرقمي الشخصي والتعليقات المحببة على وسائل التواصل الاجتماعي لبعضهما البعض حتى عام 2021.

أصبحوا لأول مرة رسميًا على Instagram في عيد الحب الأخير، حيث نشر كل من كارداشيان وباركر نفس الصورة لهما وهما يمسكان بأيديهما في السيارة الخاصة بنجمة تليفزيون الواقع.

يأتي هذا في الوقت الذي تعيش فيه شقيقتها الأصغر كيم كارديشيان مشاعر مرتبكة، بعد إعلان زوجها السابق كاني ويست رغبته في العودة إليها وسط علاقتها العاطفية الجديدة مع ممثل الكوميديا بيت ديفيدسون.