رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لن تصدق من الطفلتين الرائعتين في الصورة

صورة الطفلتين
صورة الطفلتين


شاركت كورتني كارداشيان، نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 42 عامًا عددًا كبيرًا من لقطات الطفولة الثمينة لها وأختها كيم كارداشيان، وهما في مرحلة الطفولة ويرتديان ملابس متناسقة في انتظار وصول بابا نويل.

يأتي ذلك وسط تقارير تقدمت بها كيم ، 41 عامًا ، لتصبح عازبة بشكل قانوني واستعادة اسمها قبل الزواج مع تقدم طلاقها من كاني ويست ، 44 عامًا.

في المنشور المكتوب عليه "بابا سانتا" ، بدت كورتني وكيم رائعتين في بلوزات بيضاء وفساتين حمراء متطابقة مع أيائل الرنة الخضراء المطرزة في المقدمة.

كما ارتدوا جوارب بيضاء وأحذية سوداء من ماري جين مع خصلات شعر حمراء وبيضاء.

بدت الأختان في غاية السعادة وهما تنتظران وصول بابا نويل بالهدايا.

كما ظهرت في إحدى الصور والدتهما كريس جينر، التي بدت متألقة وشابة في بذلة حمراء، ووالدهما روب كارداشيان، الذي وافته المنية لاحقًا في عام 2003.

شاركت Kourtney أيضًا في Instagram Stories الخاصة بها صورة لنفسها مأخوذة من التسعينيات، جنبًا إلى جنب مع سانتا، وتبدو شابة كما هي اليوم.

يأتي هذا الإعلان وسط تقارير من TMZ تفيد بأن كيم قدمت وثائق قانونية يوم الجمعة لجعلها امرأة عزباء قانونيًا وسط طلاقها من كاني.

ربما يكون الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن كيم تريد استعادة اسمها قبل الزواج مما يعني إسقاط ويست من اسم علامتها التجارية، على الرغم من أعمالها مثل KKW Beauty و KKW العطر باستخدام الأحرف الأولى من زواجها.

وتتطلب الخطوة القانونية من القاضي فصل قضايا حضانة الأطفال والممتلكات والآثار المالية عن الحالة الزواجية الفعلية.