رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عند نقطة الكيلو 110 اتجاه المحافظة..

إصابة شابين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق بسوهاج

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة على الطريق بسوهاج

شهد الطريق الصحراوى الشرقى بالكيلو 110 اتجاه محافظة سوهاج، حادث انفلاب سيارة بسوهاج، نتج عنه إصابة شخصين، تم نقلهم لمستشفى قنا العام لتلقي لعلاج، وتم رفع أثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيًا.

حادث انقلاب سيارة ربع نقل

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من خدمة تامين الطرق يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة بسوهاج على الطريق الصحراوى الشرقى بدائرة مركز أخميم شرقي المحافظة، ووجود مصابين، وتم الدفع بقوات إدارة المرور إلى مكان الحادث.

 انتقل قوة من وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بقيادة الرائد إبراهيم صقر رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ وتبين أن وقوع حادث انقلاب سيارة بسوهاج على الطريق الصحراوى الشرقى عند نقطة الكيلو 110 إتجاه سوهاج بدائرة مركز أخميم.

ونتج عن حادث انقلاب السيارة على الطريق بسوهاج إصابة «أبوبكر عوض فرحات»، 27 سنة، باشتباه كسر بالضلوع واشتباه نزيف داخلي بالصدر، و«إسلام احمد محمد مرسي»، 20 سنة، بسحجات وكدمات بالجسم، تم نقلهم إلى مستشفى قنا العام الأقرب لمكان إسعاف المصابين.

وكشفت التحريات التي تمكت تحت إشرف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية عن أن أثناء سير السيارة ربع النقل المشار إليها على الطريق الصحراوي الشرقي اختلت عجلة القيادة بيد السائق نتيجة انفجار إطار السيارة، ما أدى لانقلاب السيارة بسوهاج.

ورفعت إدارة المرور بسوهاج حطام حادث انقلاب سيارة بسوهاج، وتم تسيير حركة المرور على الطريق وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.