رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لقنوهما بعلقة ساخنة..

النيابة العامة تُحقق في واقعة محاولة سرقة «قرط ذهبي» من طفلة بسوهاج

سرقة قرط ذهبي من
سرقة قرط ذهبي من طفلة

تباشر النيابة العامة التحقيقات في واقعة قيام شخصين بمحاولة سرقة قرط ذهبي من تلميذة أثناء عودتها إلى منزلها بمركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج.

أهالي البلينا يلقنون لصين «علقة ساخنة»

جاء ذلك بعدما ضبط بعض أهالي مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، لصين أثناء محاولتهما سرقة القرط الذهبي من تلميذة، حال عودتها للمنزل، ولقنوهما بـ«علقة ساخنة»، وتم تسليم المتهمين لمركز الشرطة، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وتلقى اللواء محمد عبد المعنم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا بورود بلاغ من «محمد. ص»، 30 سنة، سائق «توك توك» ويقيم بدائرة المركز، بتمكنه بمساعدة الأهالي من ضبط شخصين حال محاولتهما الشروع في سرقة القرط الذهبي الخاص بابنة شقيقته الطفلة «حبيبة. ص. ع» 10 سنوات، تلميذة بالصف الخامس الإبتدائي.

وتبين من خلال تحريات أجهزة وزارة الداخلية والفحص والكشف على المتهمين أمنيًا، أن المتهمان المضبوطان هم كلًا من: «عبدالرحيم. م»، 33 سنة، عامل، والسابق اتهامه في 6 قضايا «سرقة، مشاجرة، ضرب»، و«كريم. س»، 16 عامًا، عامل، ويقيمان بمحافظة قنا.

اعترافات المتهمين

وأفاد المُبلغ المذكور وعم الطفلة «عاطف. ع»، 52 سنة، إمام وخطيب مسجد بأنه أثناء عودة ابنة شقيقه من منزل عمها بذات الناحية عقب تلقيها درس تحفيظ القرآن الكريم حاول المتهمان المذكوران سرقة القرط الذهبي الخاص بها، إلا أنها دخلت مُسرعة لمنزلها واستغاثت بأسرتها التي ضبطتهما بمساعدة بعض الأهالي.

وبمواجهة المتهمين أقرا بارتكاب الواقعة على النحور المشار إليه بقصد السرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتفريغ كامنيرات المراقبة المحيطة بموقع البلاغ، وأمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.