رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضربوه بسبب كمامة.. تفاصيل اعتداء أهل طالبة على معلم بالدقهلية

ضرب معلم بالدقهلية
ضرب معلم بالدقهلية بسبب كمامة

شهدت إحدى مدارس مركز طلخا واقعة اعتداء أهل طالبة على معلم بالدقهلية، وحرر أحد المعلمين بمدرسة زهير الفار الإعدادية بنات، محضرًا بنقطة شرطة ديسط بعد تعرضه للاعتداء من قبل أسرة إحدى الطالبات بالمدرسة.

أسباب اعتداء أهل طالبة على معلم بالدقهلية

وبحسب  معلم أول لغة عربية بالمدرسة، «ه.أ»، كانت إحدى الطالبات بالمدرسة أمس تعاني من نزلة برد، فطالبها بارتداء كمامة، فردت عليه قائلة: "ما تلبس كمامة أنت"، وانتهى الأمر عند ذلك، -حسب قوله-

وتفاجئ المعلم، أمس الخميس، بتجمع أقارب الطالبة داخل المدرسة واعتدوا عليه بالضرب، وأثاروا حالة من الرعب بين الطالبات، لا سيما وأن أحدهم حاول التعدي على المعلم بشفرة حلاقة «موس»، ومن حُسن حظه الضربة لم تصبه، وجاءت في المعطف الذي كنت يرتديه وتمزق من جراء ذلك، حسب قوله.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا بورود بلاغ لنقطة شرطة ديسط، بتعرض مدرس لاعتداء داخل مدرسة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة «أحمد. م.إ»، و«معين.أ.م.إ»، وجار ضبطهم.

واقعة قديمة شبيهة لـ اعتداء أهل طالبة على معلم بالدقهلية

وكانت محافظة الدقهلية شهدت واقعة شبيهة، اعتدى خلالها أهل بعض الطالبات على معلمة، في آخر يوم في امتحانات الشهادة الإعدادية، وتدخلت الشرطة حينها

تعود القصة إلى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر تجمع عدد من أولياء الأمور في الدقهلية، أمام لجنتي امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الشهيد محمد الشقري الابتدائية التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية ومدرسة الفردوس للتعليم الأساسي بإدارة أول المنصورة، في آخر أيام امتحانات الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول، احتجاجًا على تشديد اللجان ومنع رئيستي اللجنتين الغش، ومصادرة الهواتف المحمولة، واعتدى أولياء أمور بعض الطالبات على رئيسة لجنة امتحان الشهادة الإعدادية بمدرسة الشهيد محمد الشقري بالسنبلاوين.

ضبط 6 متهمين بالتعدي على معلمة الدقهلية

كما أظهر مقطع الفيديو تدخل قوات الأمن وإخراج رئيستي اللجنتين وسط حراسة مُشددة، وكشف مصادر مسؤولة بمديرية التربية والتعليم في الدقهلية، أنه جارِ اتخاذ كافة الإجراءات القانوينة بشأن الواقعة، والعمل على توقيع العقوبات القانونية تجاه أولياء الأمور التي يثبت مشاركتهم في الاعتداء على المُعلمة.