رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منعت أبنائهم من الغش فى السنبلاوين..

حبس 6 أولياء أمور بتهمة الاعتداء على معلمة الدقهلية

قررت نيابة مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، حبس 6 من أولياء الأمور من المتورطين في واقعة احتجاز والتعدي على معلمة الدقهلية المسؤولة عن لجنة امتحانات الشهادة الإعدادية، بمدرسة الشهيد محمد الشقيري التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية يوم الخميس الماضي لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

وكان رواد السوشيال ميديا، تداولوا عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو قصيرًا، يظهر فيه تجمهر أهالي مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية أمام إحدى المدارس وحاول عدد من الأهالي الاعتداء بالضرب على مُعلمة أثناء خروجها بعد رفضها ترك الطالبات تقوم بالغش بامتحانات الشهادة الإعدادية، وظهر في الفيديو تدخل قوات الأمن بمدرسة الشهيد محمد الشقري الابتدائية بالسنبلاوين، لحماية المُعلمة أثناء خروجها وركوبها سيارة الشرطة.

ومن جهته، أكد علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أنه فور علمه بالواقعة تمت إحالة الواقعة للتحقيق العاجل ومتابعة محضر الشرطة للوصول لأسباب الاعتداد على المُعلمة.

واستنكر «عبد الرؤوف» تلك الواقعة، مؤكدا أنه ليس من الطبيعي أن يتم الاعتداء على مُعلمة تؤدي عملها في حدود القانون لرفضها الغش، وأنه سيتم متابعة التحقيق للحصول على حقها وإعادة كرامتها، وفور الانتهاء من التحقيق سيتم تكريم هذه المُعلمة من أجل دعمها معنويا.