رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فضيحة كُبرى..

«شاب مُنتقب» يتجول بشوارع الفيوم وتحذير خطير للأهالي منه (فيديو)

ضبط شخص يرتدي نقابا
ضبط شخص يرتدي نقابا بالفيوم

تمكن مجموعة من الشباب بمنطقة حي الجامعة بمحافظة الفيوم، من ضبط أحد الأشخاص مرتديا نقاب ويتجول في الشوارع ليلا بمدينة الفيوم، في واقعة تًعد فضيحة كُبرى خاصة بعد اكتشافهم الواقعة ولقنه الهالي بـ«علقة ساخنة».

رجل ينتحل صفة سيدة منتقبة

البداية عندما شك أحد  الشباب في سيدة عجوز ترتدي نقابا وتسير بالشارع في وقت متأخر من الليل، فتتبعها الشباب وقاموا باستيقافها، مطالبين منها الإفصاح عن شخصيتها، وهذا ما يعد «فضيحة كُبرى» بعدما تبيّن أن من يرتدي النقاب ذكر وليس امرأة.

وفي إطار تنفيذ رغبة أحد الشباب للتأكد من أن الشخصية المنتقبة ما إذا كانت سيدة فعلًا أم رجلًا وإصراره على خلع النقاب وسط الشارع وبين الأهالي لبيان حقيقة الأمر، حيث كانت المفاجأة عندما تم خلع النقاب، وتبين أنه بالفعل رجلًا منتقب وينتحل شخصية سيدة عجوز، في فضيحة تعد هي الأولى التي تشهدها هذه المنطقة.

 وقام الرجل المضبوط بنزع النقاب بنفسه، فكان هذا الأمر بمثابة صدمة لهؤلاء الشباب والأهالي بالشارع وتم ضبطه بواسطة الأهالي، مما تعد «فضيحة كُبرى» أمام الجميع.

وتبين أن الرجل المضبوط في العقد الخامس من العمر، وقاموا بالتعدي عليه بالضرب المبرح بأن لقنوه «علقة ساخنة»، وهددوه بالاتصال بمديرية أمن الفيوم وتسليمه لرجال الشرطة.

المتهم يتوسل الشباب 

وتساءل الشباب ومن تجمع بالمكان من أهالي الفيوم، الرجل المنتقب بعد ضبطه، لماذا التخفي خلف النقاب؟، وما الهدف من ذلك؟ً، دون أن يجيب الرجل على هذه الأسئلة، وعبر الشباب وأهالي الفيوم عن قيام المتهم إما من أجل سرقة بعض الشقق السكنية أو لقيامه بخطف الأطفال، لكن المتهم مضى يتوسل إلى جميع الأهالي ويطالبهم بتركه وعدم العودة مرة أخرى للمكان.

وحذر الشباب وأهالي المنطقة بعدم نزول أطفالهم الشارع في أوقات متأخرة من الليل حرصا على سلامتهم ولعدم تعرضهم لأي مكروه، واتخاذ الحرص والحيطة عند التعامل مع السيدات المنتقبات.

وناشد أهالي الفيوم باتخاذ الحرص عندما يشاهدون أي سيدة ترتدي نقابا لأن هؤلاء اللصوص يرتدون في بعض الأحيان ملابس نسائية للتخفي ورائها وارتكاب جرائمهم.

شاهد الفيديو