رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصير «نجار» عاشر ابنة شقيقه جنسيا لعلاجها من «مس شيطاني» في الفيوم

فتاة معتدى عليها
فتاة معتدى عليها

قضت محكمة جنابات الفيوم، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار خالد محمد عبد السلام رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، ووكيل النيابة أحمد محمد منصور، وأمانة سر محمد عبد البصير، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، أوراق نجار مسلح إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، لقيامه بالتعدي جنسيا على ابنة شقيقه بدعوى علاجها من مس شيطاني، حتى حملت منه سفاجا، على أن يتم النطق بالحكم فور ورود رد المفتي، في القضية رقم 13354 جنايات قسم أول الفيوم، والمقيدة برقم 1649 كلي الفيوم.
 


إصابة زوجته بإغماء فور النطق بالحكم
وعند سماع النطق بالحكم، أصيبت زوجة المتهم بالاعتداء على ابنة شقيقه، بحالة إغماء وسقطت على الأرض مغشيًا عليها فور سماعها الحكم على زوجها بإحالة أوراقه للمفتي.


بداية أحداث القضية 
تعود تفاصيل الواقعة إلى مطلع شهر مايو من العام الماضي 2021، حينما تقدمت أسرة الضحية والتي تبلغ من العمر 17 عاما، ببلاغ لقسم شرطة أول الفيوم، اتهموا فيه عمها بالتعدي عليها جنسيا بحجة علاجها من مس شيطاني حتي حملت منه سفاحا.

العم ادعي أنها تعاني من مس شيطاني
وذكرت أسرة الطفلة الضحية، بأنها كانت تعاني من حالة إعياء شديدة وادعى عمها الذي يعمل نجارا مسلحا، بأنها مصابة بمس شيطاني وأنه قادر على علاجها منه بشرط أن يصطحبها معه إلى منزله لعدة أيام لكي يتمكن من علاجها.

المتهم دس لها في الطعام  مادة مخدرة 
وبالفعل وافقت الأسرة واصطحبها العم  معه إلى مسكنه وأحضر لها بعض الطعام والشراب والحلوي حتى وثقت به الفتاة، إلا أنه كان يخطط لارتكابه الجريمة، فقام بدس لها مادة مخدرة في بعض الطعام، فقدت على إثرها الوعي فحسر عنها ملابسها، واعتدى عليها جنسيا عدة مرات ثم أعادها لأسرته بحجة شفائها تمامًا من المس الشيطاني.

الأسرة فوجئت بحملها سفاحا
وبعد مرور عدة أيام فوجئت أسرة الفتاة بإصابتها بحالة إعياء شديدة وعندما ذهبوا بالفتاة للطبيب المعالج، فوجئوا بحملها سفاحًا، واكتشفوا اعتداء عمها عليها خلال تواجده في منزله، فأبلغوا الشرطة.

 

إحالة القضية إلى محكمة الجنايات

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبعرضه على النيابة العامة قررت إحالة القضية إلى محكمة الجنيات التي قضت بالعقوبة المقدمة.