رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمين شرطة سابق يطعن سائق بسلاح ابيض

إصابة شخص «مجهول الهوية» صدمته سيارة أجرة بمنطقة الحواتم في محافظة الفيوم

إصابة شخص في حادث
إصابة شخص في حادث بالفيوم

أصيب أحد الأشخاص "مجهول الهوية" بكسور وكدمات بأماكن متفرقة من الجسم، صدمته سيارة أجرة سرفيس خط 8 أمام موقف الفيوم - بني سويف بمنطقة الحواتم بمحافظة الفيوم، وفر قائد السيارة هاربا من مكان الحادث.



بلاغ للأجهزة الأمنية بالفيوم
تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أمير السحلي، مٱمور قسم شرطة ثان الفيوم،بورود إشارة من مرفق الإسعاف بإصابة أحد الأشخاص صدمته سيارة سرفيس، أمام موقف بني سويف بالحواتم.


انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان وبالفحص تبين، إصابة أحد الأشخاص صدمته سيارة سرفيس أثناء عبوره الطريق أمام موقف بني سويف بمنطقة الحوانم بدائرة القسم. 


تم نقل المصاب بواسطة سيارة إسعاف إلي مستشفي الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم.



شاهد عيان يروي تفاصيل الحادث
وذكر أحد شهود العيان بأن سيارة  سرفيس خط 8 رقم9621 ف.ج.د، صدمت المذكور وفر قائدها هاربا من مكان الحادث، وأشار إلى أن السيارة المشار إليها كانت تسير بسرعة جنونية.


اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، وضبط السائق.

 

إصابة سائق تاكس نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض

أيضا أصيب سائق تاكسي" نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض، بشارع السنترال بوسط مدينه الفيوم، من قبل أمين شرطة سابق يدعى "عبد البحار" دون معرفه السبب وتمكن الأهالي من ضبطه أثناء محاوله الفرار بعد إرتكابه الواقعة.



نقل المصاب إلى المستشفى
انتقلت سيارة إسعاف إلى مكان البلاغ، وتم نقل سائق التاكسي إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم، وتم تحويلة إلى غرفة العمليات لخطورة حالته.


كانت البداية حينما تلقي اللواء ثروت المحلاوي،مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أمير السحلي مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بتلقيهم إشارة من مستشفى الفيوم العام،بوصول سائق مصاب بطعنة نافذة نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض.


وبالانتقال إلى المكان وبالفحص، تبين إصابة شخص،نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض من قبل أحد الأشخاص، وتم ضبط المتهم وحجزه داخل القسم.


وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وقررت حبس المتهم علي ذمة التحقيقات.