رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

البحث عن ضحايا أسفل الانقاض

انهيار عقار سكني قديم بمدينة الفيوم.. اعرف التفاصيل

إنهيار منزل بالفيوم
إنهيار منزل بالفيوم

انهار جزء من أحد العقارات السكنية القديمة بجوار مسجد قايتباي على بحر سنورس بمحافظة الفيوم، وجارٍ البحث عن ضحايا أو مصابين أسفل الأنقاض.

 

بلاغ للأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثانٍ الفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بانهيار أحد العقارات السكنية القديمة بمدينة الفيوم.

 

توجهت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم، برفقتها قوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة لرفع الأنقاض والبحث عن ضحايا أو مصابين.

 

غلق الطريق المؤدي للعقار محل الواقعة

تم غلق الطريق بمكان الحادث، كما فرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا حول المكان، وجارٍ البحث عن ضحايا.

 

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين انهيار الطابق الثالث بعقار سكني قديم مكون من 3 طواب  فوق محل فطاطري كائن بذات العقار.


كما قامت إدارة المرور بغلق الطريق بين كوبري المبيضة وكوبري المطافئ حرصٱ علي أرواح وسلامة المواطنين تحسبا لإنهيار باقي العقار.

 

وفي سياق آخر، كانت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الفيوم، تلقت بلاغًا يفيد بالعثور علي جثة شاب ملقي بأحد الشوارع بدائرة مركز سنورس.


العثور على جثة بأحد الشوارع بمركز سنورس
توجهت قوة من مباحث مركز شرطة سنورس إلي مكان البلاغ، وتم العثور على جثة شاب يدعى" ك م أ " 25 سنة، مقيم مركز سنورس، وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود إصابات ظاهرية عليها،تم نقل الجثة إلى المشرحة؛ بناءً على قرار من النيابة العامة لإجراء الصفة التشريح علي الجثة لمعرفة أسباب الوفاة.
 

وكشفت تحريات المقدم محمد هاشم رئيس مباحث مركز شرطة سنورس، عن أن المذكور كان ينقب عن الآثار داخل أحد المنازل بصحبة آخرين وتعرض لصعق كهرباء.


وأضافت التحريات أن أتباعه نقلوه لمكان العثور على جثته وتركوه وفروا هاربين من المكان خوفا من افتضاح أمرهم.


اتخاذ الإجرءات القانونية اللازمة
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، وجارٍ ضبط الأطراف المتورطين في الحادث.

IMG-20220220-WA0004
IMG-20220220-WA0003
IMG-20220220-WA0007
IMG-20220220-WA0008
IMG-20220220-WA0005