رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هل تصبح موضة جديدة؟

باريس هيلتون ترتدي حذائين مختلفين وترد على المنتقدين بفيديو غريب!

باريس هيلتون
باريس هيلتون

 

تحدثت الفنانة العالمية “ باريس هيلتون ” بكثير من المرح عن أزياء غريبة بعد ظهورها في The Tonight Show بطولة جيمي فالون، وذلك بحذائين مختلفين، حيث وقع الحادث في وقت سابق من هذا الأسبوع عندما جلست هيلتون مع فالون لإجراء مقابلة في فستان من الترتر الأخضر وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي، ونال تعليقات كبيرة من مستخدمي تيك توك.

ومع ذلك، كما أشار العرض في وقت متأخر من الليل على تيك توك، كانت الوريثة العالمية لفنادق هيلتون ترتدي في الواقع كعبين مختلفين، حيث كان أحدهما عاريًا بينما الآخر كان واضحًا ومزينًا بالكريستال.

تعليقات على الحدث 

علق العرض على المقطع "عندما تخرج من المنزل بحذاء خاطئ @ parishilton".

أثار المعلق ردًا من هيلتون نفسها، والتي ردت على الفيديو باستخدام تيك توك خاص بها، حيث يمكن رؤيتها وهي تهز رأسها، ثم وضعت الفتاة البالغة من العمر 40 عامًا يدها على رأسها في حالة رعب حيث فشل الفيديو الذي تم تكبيره في عرض الأزياء.

أثار المقطع، الذي تمت مشاهدته أكثر من 3.7 مليون مرة منذ ذلك الحين، ردودًا مسلية من معجبي باريس هيلتون، حيث كشف البعض عن اعتقادهم أن الأحذية غير المتطابقة قد تم اختيارها عن قصد.

وكتب أحد الأشخاص "أعتقد بصراحة أنه كان اختيارًا مميزًا للأزياء. لا تزال تبدو مذهلة !! " كتب أحد الأشخاص، بينما قال آخر: "أنت رمز كبير للموضة لدرجة أنني اعتقدت أنه كان مقصودًا وفكرت" إذا كان باريس هيلتون يفعل ذلك، فأنا كذلك "

وأكد آخرون لهيلتون أنها تراجعت عن المظهر، وربما بدأت في اتجاه جديد.

بصفتها حفيدة كونراد هيلتون، مؤسس فنادق هيلتون، نجد أن باريس هيلتون تنحدر من عائلة تقدر قيمتها بنحو 4.5 مليار دولار. ومع ذلك، جمعت باريس هيلتون ثروتها الخاصة، ولديها حاليًا صافي ثروة 300 مليون دولار، وفقًا لموقع Celebrity Net Worth.

هذا أمر جيد بالنسبة لها، حيث قام جدها بارون هيلتون بتعديل شروط ثروته في عام 2007، وتغيير شروط إرادته لترك 97 في المائة من ثروته للأعمال الخيرية بدلًا من عائلته. وبحسب ما ورد تم إجراء هذا التغيير لأنه كان غير راضٍ عن الصورة العامة التي صورتها حفيداته.