رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صور مثيرة من شهر عسل باريس هيلتون

باريس هيلتون وزوجها
باريس هيلتون وزوجها


التقطت عدسات المصورين صور جديدة للزوجين باريس هيلتون وزوجها كارتر ريوم صورًا جديدة للثنائي في ملابس السباحة الخاصة بهما، حيث يستمتعان بشهر عسل طويل لمدة سبعة أسابيع في منطقة البحر الكاريبي.

تم تصوير الزوجين المتزوجين حديثًا وهما يستمتعان بإجازة فاخرة لمدة سبعة أسابيع في أنغيلا، بالبحر الكاريبي، بعد زفافهما الرائع الشهر الماضي.

وكشفت باريس البالغة من العمر 40 عامًا مؤخرًا أنها ستأخذ استراحة طويلة لقضاء شهر العسل بعد "العمل الجاد" في حفل زفافها.

بعد الزفاف، تحدثت باريس، التي كانت مخطوبة ثلاث مرات قبل كارتر، 40 عامًا، عن المشاعر الغامرة التي شعرت بها أثناء زفافها، وكتبت على موقعها على الإنترنت: "لقد أخبرت [كارتر] أنه لا يمكنني أن أمنع دموعي؛ لأنني سأبدأ في البكاء وسأدمر الماسكارا قبل المشي".

وأضافت العروس الخجولة: "لقد كانت لحظة سندريلا وعرفت أنني وجدت حبي الحقيقي، وحصلت على انتعاش ساحر بعد ذلك لأنني إذا مشيت في الممر مع كل تلك الماسكارا التي تنهمر على وجهي، لكنت قد تجاوزت ذلك".

في الحفل نفسه، صممت باريس فستانًا أنيقًا من الدانتيل بأكمام طويلة من تصميم أوسكار دي لا رنتا، مكتملًا بحجاب طويل مزين بالزهور يتدلى على طول الأرض أثناء سيرها في الممر.

وخلال قضاء شهر العسل، شوهدت باريس وهي ترتدي البيكيني الوردي، حيث اتخذ الزوجان عدد من الوضعيات وهما يقبلان بعضهما البعض قبل أن يتجولان في البحر.

في لقطة أخرى، شوهد كارتر ويداه حول خصرها بينما كان يقبل رقبتها.