رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بأربع فساتين زفاف "أنقح من بعض".. باريس هيلتون تتألق في عرض أزياء بحفل زفافها!!!

باريس هيلتون
باريس هيلتون


تحولت باريس هيلتون إلى أميرة من أميرات ديزني خلال حفل زفافها الخيالي على كارتر ريوم مساء الخميس الماضي في منزل جدها الراحل بيل إير.

أذهلت وريثة فنادق هيلتون البالغة من العمر 40 عامًا الجميع في ثوب بسيط من تصميم Oscar de la Renta  المصمم خصيصًا في اللقطات المشتركة على Instagram بعد ظهر يوم السبت.

وقالت باريس منذ أن كنت طفلة صغيرة، حلمت بحفل زفافي الخيالي. حلمت أن أكون في ثوب مذهل يكون جميلاً وخالداً وأنيقاً، حلمت بالزواج من رجل يكون أعز أصدقائي ولديه أحلى وأطيب قلب.

ومضت لتكشف عن الأميرة جريس كيلي "الأنيقة والمبدعة" التي كانت مصدر إلهام لإطلالتها.

قالت هيلتون إن ثوبها الكروي حولها "إلى العروس التي تمنتها في يوم من الأيام".

كان احتفال هيلتون ورجلها ، 40 عامًا، في الهواء الطلق يوم الجمعة تباينًا كبيرًا مع حفل زفافهما الأنيق المصقول يوم الخميس.

تُظهر صور الزفاف الرسمية باريس وكارتر يتبادلان وعودهما - ثم قبلة، وارتدت هيلتون خلال حفل الزفاف أربعة فساتين مختلفة طوال أمسية السهرة.

وأضافت العروس الخجولة: "لقد كانت لحظة سندريلا وعرفت أنني وجدت حبي الحقيقي. حصلت على انتعاش ساحر بعد ذلك لأنني إذا مشيت في الممر مع كل تلك الماسكارا تتساقط على وجهي"

في الحفل نفسه، اردت باريس فستانًا أنيقًا من الدانتيل بأكمام طويلة من تصميم أوسكار دي لا رنتا، مكتملًا بحجاب طويل مزين بالزهور يتدلى على طول الأرض أثناء سيرها في الممر.