رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم ولمدة 7 ساعات.. قطع المياه عن مدينة بالكامل في القليوبية

قطع المياه بالقليوبية
قطع المياه بالقليوبية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، قطع المياه عن مدينة القناطر الخيرية، وذلك اعتبارًا من الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين الموافق 19/2/2024 وحتى الساعة الرابعة فجرا.

سبب قطع المياه بالقليوبية اليوم

وأوضحت الشركة، أن سبب قطع المياه نظرا لأعمال الغسيل الدوري لشبكات المياه بالكلور، وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

في سياق آخر، وجه المهندس مصطفى أحمد الشيمي رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة، بتعزيز التعاون مع كافة الشركات التابعة للشركة القابضة، حيث استقبل قطاع الإعلام وخدمة العملاء بشركة مياه الشرب بالقاهرة وفدًا من مديري الإدارات والعاملين بالإدارة العامة لخدمة العملاء بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية للتعرف على التكنولوجيات وآليات العمل المتبعة داخل الإدارة العامة لخدمة العملاء ومراكز خدمة العملاء التابعة لها.

بدأت الزيارة بقيام اللواء محمد كلبوش رئيس قطاع الإعلام وخدمة العملاء بالترحيب الزوار من شركة القليوبية وتقديم عرض تقديمي يتضمن شروحات مختصرة لمهام الإدارات التابعة للقطاع، تبع ذلك تفقد الوفد للمركز الإعلامي بالقطاع والإدارة العامة للخط الساخن 125، ثم جولة ميدانية داخل مركز خدمة عملاء الوايلي واحد مراكز خدمة العملاء المتنقلة التابعة للشركة ثم مركز خدمة عملاء مدينة نصر والمركز الإلكتروني المميكن.

أكد المهندس مصطفى الشيمي، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقاهرة، أن أهم ما يميز منظومات العمل داخل الشركة هو تحقيقها للتكامل بين خطط العمل والذي يصب في مصلحة العميل من خلال حصوله على الخدمات بأعلى جودة وفي أسرع وقت ممكن.

في سياق آخر، أعلنت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، انطلاق مبادرة احمي نفسك إلكترونيا للمراحل التعليمية بالقليوبية، ابتداء من اليوم  الأحد الموافق 18/2/2024 حتى الأربعاء 20/3/2024.

وأشارت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، إلى أن المستفيدين من المبادرة جميع طلاب وطالبات المراحل الثلاثة الابتدائية - الإعدادية - الثانوية، على مستوى جميع الإدارات التعليمية للمحافظة.