رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن عدة قرى بالقليوبية.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه بالقليوبية
قطع المياه بالقليوبية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، قطع المياه عن قرى (الاحراز - طحوريا - كفر طحوريا -  الحسانية - القلزم - كفر سعد - كفر الصهبي - كفر الشرفا - الشيخه سالمه) فرع شبين القناطر؛ وذلك لحدوث كسر بخط 1000 مم المغذي لتلك القرى.

توفير سيارات مياه نقية صالحة للشرب

ووجه المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بتوفير كافة المعدات والمهمات اللازمة لسرعة التعامل مع العطل، فضلا عن تشغيل المحطات الارتوازية وتوفير سيارات مياه نقية صالحة للشرب بالقرى المتأثرة من الانقطاع.

في سياق متصل، كشف قطاع كهرباء جنوب الدلتا والتابع له قطاع كهرباء القليوبية، أنه بصدد تنفيذ خطة جديدة لتخفيف الأحمال مع انتهاء إجازة نصف العام الدراسي، ومن المنتظر خلال الساعات المقبلة استثناء مناطق المدارس ومحيطها من الخطة في 2689 منطقة تقع داخلها مدارس على مستوى المحافظة.

وأوضحت محافظة القليوبية، أنّه ستستثنى 2689 مدرسة في مختلف المدن والقرى، ومن المقرر استثناء المنشآت والمنازل المحملة على خطوط كهرباء المدارس بنطاق المحافظة من جداول تخفيف الأحمال، بدءًا من الأحد المقبل، مع استمرار خطة التخفيف الحالية التي تبدأ من 11 صباحًا وحتى 6 مساءً.

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في القليوبية
وشهدت الفترة السابقة، تطبيق مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في القليوبية، تزامنًا مع انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول للمراحل التعليمية الابتدائية والإعدادية والثانوية، وبدء إجازة نصف العام الدراسي، إذ شهدت فترة الامتحانات تنفيذ خطة لتخفيف الأحمال لـ3 ساعات فقط.

مناطق مستثناة من تخفيف الاحمال 
وأوضحت المحافظة، أنّ الأماكن الحيوية، ومنها المستشفيات ومراكز الشرطة والمصالح الحكومية المختلفة، ستستثنى أيضًا من خطة تخفيف الأحوال، لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين وعدم تعطيل مصالحهم.