رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 6 ساعات بمدينة طوخ في القليوبية

قطع المياه عن مدينة
قطع المياه عن مدينة طوخ

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، قطع المياه بمدينة طوخ، اليوم الأحد، لمدة 6 ساعات عن منطقة من مسجد صلاح عبدالمجيد، حتى مجمع المدارس، ومن شارع الطب البيطري حتى الميكنة والشوارع الجانبية بتلك المنطقة بمدينة طوخ.

مدة قطع المياه بطوخ

وأوضحت شركة مياه الشرب،أن قطع المياه يبدء اعتبارًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا، نظرًا لأعمال تجديد شبكة المياه على أن يجري معاودة ضخ المياه فور الانتهاء من الأعمال.

تدبير احتياجات المواطنين بمنطقة انقطاع المياه بمدينة طوخ 
وطالبت شركة مياه القليوبية، أصحاب المخابز والمصالح بمناطق الانقطاع تدبير احتياجاتهم من المياه خاصة بالأدوار العليا، وعلى أصحاب المخابز والمصالح تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

وأضافت الشركة، أنه يجري توفير سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه، في بالمدينة والمركز لحين الانتهاء من الأعمال، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125».

ونوهت الشركة إلي أنه يمكن التواصل مع الشركة خلال فترة انقطاع المياه في مدينة طوخ بمحافظة القليوبية، عن طريق منظومة الشكاوى بالشركة من خلال الخط الساخن 125 أو عبر الواتس أب على رقم: 0120028880 أو تطبيق الهاتف المحمول 125، والصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إذ يجري التعامل بأقصى سرعة ممكنة، وتوجيه الاستغاثات للمختصين لحلها، وتوضيح شتى الاستفسارات للعملاء خلال فترة الانقطاع.

وناشدت الشركة المواطنين،  بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال انقطاع المياه في مدينة طوخ، وأنه سيتم إعادة ضخ المياه فور الانتهاء من أعمال تجديد شبكة المياه بالمدينة.

في سياق أخر، أعلنت مديرية العمل بالقليوبية عن توافر فرص عمل للشباب في عدة تخصصات ضمن النشرة القومية للتوظيف التي تعلنها الوزارة، وتضمن وظائف مدير العمل 2024 بالقليوبية 200 فرصة عمل بإحدى الشركات الكبرى في مجال صناعة وتجارة الحلوى بشبرا الخيمة، بمرتبات مجزية حسب المهن، تصل إلى 7 آلاف جنيه، حيث يبدأ التقديم بمكاتب العمل والمديرية من الآن وحتى اكتمال الأعداد المطلوبة.

وفي السطور التالية تقدم لكم جريدة «النبـــــأ الوطني» تفاصيل الوظائف الخالية، والمميزات والشروط وطريقة التقديم علي الوظائف، في ضوء خدماتها المقدمة لجمهور القراء.

تخصصات وظائف مديرية العمل بالقليوبية

أوضحت مديرية العمل بالقليوبية، أن الوظائف المتاحة بالقليوبية في إحدى شركات صناعة وتجارة الحلويات في منطقة 3 شارع أبو محرم محطة بنزايون بالشارع الجديد في شبرا الخيمة، وتحمل الرقم التأميني 221989، مشيرةً إلى أن الأعداد المطلوبة للعمل بالشركة تصل 200 فرصة كالتالي:

- 10 كاشير

- 50 بائع حلوى

- 30 مقدم طلبات

- 30 فرد أمن

- 30 مساعد شيف

- 10 مندوب توصيل

- 30 عامل خدمات

- 10 شيف فطائر شرقي