رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 7 ساعات في طوخ بالقليوبية غدًا

قطع المياه لمدة 7
قطع المياه لمدة 7 ساعات في طوخ بالقليوبية غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، قطع المياه غدًا الاثنين عن منطقة شرق الطريق السريع بمدينة طوخ لمدة 7 ساعات، من 9 صباحًا حتى الـساعة 4 عصرًا، بسبب أعمال إحلال وتجديد شبكات المياه بمدينة طوخ على أن يتم معاودة ضخ المياه فور الانتهاء من الأعمال.

أماكن قطع المياه غدًا بمدينة طوخ

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أنه سيتم قطع المياه غدًا عن منطقة شرق الطريق السريع بمدينة طوخ بالكامل لمدة 7 ساعات، لحين انتهاء أعمال إحلال وتجديد شبكات المياه بمدينة طوخ.

وناشدت الشركة المواطنين ضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، لافتًة إلى أنه يتم إعادة ضخ المياه فور الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد شبكات المياه بمدينة طوخ.

تدبير احتياجات المواطنين بمنطقة انقطاع المياه بطوخ 

وطالبت شركة مياه القليوبية أصحاب المخابز والمصالح بمناطق الانقطاع تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

الخط الساخن 125

وأكدت الشركة أنه يتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه في منطقة شرق الطريق السريع بمدينة طوخ بالقليوبية، لحين الانتهاء من الأعمال وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125»

وأضافت الشركة، أنه يمكن التواصل مع الشركة خلال فترة انقطاع المياه في مدينة طوخ بالقليوبية عن طريق منظومة الشكاوى بالشركة من خلال الخط الساخن 125، أو عبر الواتس أب على رقم 0120028880 أو تطبيق الهاتف المحمول 125.

في سياق أخر، اعتمد عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، مواعيد بداية امتحانات النقل للفصل الدراسي الأول لصفوف النقل وشهادة إتمام الدراسة لمرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي، وهي الشهادة الإعدادية 2024.

وأوضح محافظ القليوبية، وضع خريطة جدول امتحانات الترم الأول بالقليوبية على النحو التالي:

- الصف الثانى والثالث الابتدائي تعليم مجتمعي، تبدأ الامتحانات من الأربعاء 10 يناير إلى الخميس 11 يناير 2024.

- الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي تعليم مجتمعي، تبدأ الامتحانات من الخميس 11 يناير وحتي الاثنين 15 يناير 2024.

- الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي عام، تبدأ الامتحانات اعتبارًا من الأربعاء 10 يناير إلى الاثنين 15 يناير 2024