رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أماكن قطع المياه لمدة 5 ساعات بالقليوبية اليوم

قطع المياه بالقليوبية
قطع المياه بالقليوبية اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، قطع المياه  عن مدينة طوخ منطقة من أول استديو حمادة، حتى المحكمة، وذلك اليوم الموافق 12 / 11 / 2023، ولمدة 5 ساعات.

موعد قطع المياه بالقليوبية

وأوضحت شركة مياه الشرب، أن قطع المياه يبدء اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا وذلك بسبب أعمال إحلال وتجديد شبكات المياه بمدينة طوخ.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمصالح بتلك المنطقة، تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

في سياق أخر، واصلَ عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، مُتابعتهُ الميدانية لسير أعمال الحملة المُكبرة لإزالة التعديات على الرُقعة الزراعية والبناء الُخالف، في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بضرورة الحفاظ على الرقعة الزراعية كونها هي الثروة القومية لمصر.

وأوضح المحافظ أن الدولة المصرية حريصة على فرض هيبتها وإنفاذ القانون والتصدي بكل حسم لكافة أشكال التعديات المُقامة بالمخالفة على الأراضي الزراعية ومُخالفات البناء، تحقيقًا لمبدأ سيادة القانون وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المُخالف، يرافقه اللواء طارق ماهر رئيس مركز ومدينة القناطر الخيرية وعدد من الجهات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

متابعة جميع التعديات التي تم إزالتها
وفي هذا السياق فقد استهدفت الحملة التي قادها محافظ القليوبية إزالة 3 حالات تعدي على الأراضي الزراعية والبناء المُخالف على مساحة 620م، بقريتي بهاده والبرادعة مركز القناطر الخيرية، وتنوعت الإزالة ما بين قواعد وسملات وأعمدة أدوار أرضية وحجرات بالطوب السويسي، وتمت الإزالة بالكامل بمعدات المحافظة والوحدات المحلية.

وشددَّ المحافظ على متابعة جميع التعديات التي تم إزالتها والتأكُد من عودة الأرض لطبيعتها وعدم التعدي عليها مرة أخرى.