رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن عدة مناطق بالقليوبية غدًا لمدة 6 ساعات

قطع المياه عن عدة
قطع المياه عن عدة مناطق بالقليوبية غدًا لمدة 6 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، قطع المياه غدًا الثلاثاء 31 أكتوبر عن شارع جلال حجاج من أول دوار العرجان مرورا بشارع مدرسة التحرير حتى شارع أحمد عبد العزيز بالشوارع الجانبية، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثالثة مساءً، وذلك بسبب أعمال إحلال وتجديد شبكات المياه بمدينة طوخ.

موعد قطع المياه بمحافظة القليوبية

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أن قطع المياه بمدينة طوخ سيستمر لمدة 6 ساعات، تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثالثة مساءً، وذلك بسبب أعمال إحلال وتجديد شبكات المياه بمدينة طوخ.

أماكن انقطاع المياه في طوخ

وأوضحت شركة مياه القليوبية، أن أماكن قطع المياه بالقليوبية تشمل شارع جلال حجاج من أول دوار العرجان مرورا بشارع مدرسة التحرير حتى شارع أحمد عبد العزيز بالشوارع الجانبية.

سبب انقطاع المياه في طوخ 

وأشارت المحافظة، إلي أن انقطاع المياه بطوخ بسبب إحلال وتجديد الشبكات في المدينة، وأنه سيتم إعادة ضخ المياه فور الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد الشبكات في المدينة، موضحًة أنه تم التنسيق خلال فترة انقطاع المياه بطوخ لتوفير سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياة لحين الإنتهاء من الأعمال.

وأوضحت المحافظة، أنه في حالة طلب الخزانات والسيارات خلال فترة انقطاع المياه بطوخ في القليوبية يرجى الاتصال بالخط الساخن «125» حيث من المقرر الدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125.