رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن بعض مناطق بالقليوبية اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أنه سوف يتم قطع المياه عن بعض المناطق بمدينة الخصوص، اليوم السبت الموافق 3 فبراير 2024.

المناطق المتأثرة بقطع المياه في القليوبية

وذكرت الشركة، أن المناطق المتأثرة بقطع المياه في القليوبية هي منطقة الحفير والأمير بالخصوص اليوم السبت من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الثانية ظهرًا وذلك نظرًا لأعمال التكريك بمأخذ محطة مياة 1 بالخصوص.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

في سياق أخر، أكدت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه سيتم إعلان موعد تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القليوبية بعد ظهور النتيجة بـ48 ساعة، ومن المتوقع اعتمادها بداية من الأربعاء المقبل 7 فبراير الجاري، وعرضها على الموقع الإلكتروني الرسمي، ثم المدارس، ويبدأ بعدها مرحلة التظلمات التي تستمر لمدة أسبوعين بداية من 11 فبراير.

وأوضحت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم، أن موعد تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة القليوبية سيكون بدءا من 11 فبراير الجاري، حيث يستطيع الطالب خلال فترة التظلمات التقدم بالتظلم ودفع الرسوم ومراجعة درجاته لمواد الفصل الدراسي الأول.

خطوات تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بالقليوبية
وأشارت إلى أنه مع انطلاق موعد تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بالقليوبية، فإنه يمكن عمل التظلم للطالب من خلال الخطوات التالية:

- توجه الطالب إلى الإدارة التعليمية التابع لها

- سداد قيمة تظلمات المواد التي يرغب في مراجعتها

- تحديد موعد للطالب من أجل التوجه وعمل التظلم

- تحديد موعد مراجعة التظلم في الكنترول الرئيسي بمدرسة 25 يناير ببنها

- في حالة ظهور أي تعديلات في درجات الطالب يجري إضافتها لمجموع الطالب، واسترداد قيمة التظلم.

وفي سياق مسبق نظمت إدارة القوافل الطبية العلاجية بالمديرية، قافلة طبية مجانية لخدمة أهالي الصفرا بالخانكة، أيام الجمعة والسبت 19و20 يناير 2024، وتم الكشف خلالها على 1011 مواطن مجانا، من خلال وجود عيادات طبية في مختلف التخصصات.

وأشارت المديرية، إلي أن أعمال القافلة تنوعت ما بين الكشف الطبي في التخصصات المختلفة، وهي: الباطنة -  الجراحة - النسا - الأطفال - الرمد - الجلدية، إلى جانب عيادة اكشف واطمن؛ للكشف الدهون الثلاثية ونسبة الكوليسترول في الدم، وكذلك قياس السكر التراكمي.