رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 5 ساعات عن مناطق في القليوبية غدًا

قطع المياه بالقليوبية
قطع المياه بالقليوبية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بطوخ عن قطع المياه غدًا السبت 20 يناير الجاري عن مركز ومدينة طوخ، من الساعة الـ 10 صباحًا حتى الساعة الـ 3 عصرًا، نظرا لأعمال التكريك لماخذ محطة مياه العبادلة، مشيرة إلي أنه على المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خاصة بالأدوار العليا، وأصحاب المخابز خلال تلك الفترة على أن يتم معاودة ضخ المياه فور الانتهاء من الأعمال.

المناطق المتأثرة بقطع المياه في القليوبية

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أن المناطق المتضررة من قطع المياه غدا، هي طوخ بمناطق المركز والمدينة بالكامل للوحدة المحلية بمركز ومدينة طوخ لمدة 5 ساعات كاملة لحين انتهاء أعمال التكريك لمآخذ محطة مياه العبادلة المغذية للمركز والمدينة.

ناشدت الشركة المواطنين، بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال انقطاع المياه في مدينة ومركز طوخ بمحافظة القليوبية وأنه سيتم إعادة ضخ المياه فور الانتهاء من الأعمال.

تدبير احتياجات المواطنين بمنطقة انقطاع المياه بطوخ 
وطالبت شركة مياه القليوبية أصحاب المخابز والمصالح بمناطق الانقطاع تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة حيث أوضحت الشركة أنه يتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه في بالمدينة والمركز لحين الانتهاء من الأعمال وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125».

وأضافت الشركة، أنه يمكن التواصل مع الشركة خلال فترة انقطاع المياه في مدينة ومركز طوخ بمحافظة القليوبية عن طريق منظومة الشكاوى بالشركة من خلال الخط الساخن 125 أو عبر الواتس أب على رقم 0120028880 أو تطبيق الهاتف المحمول 125 والصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث سيتم التعامل بأقصى سرعة ممكنة وتوجيه الاستغاثات للمختصين لحلها وتوضيح شتى الاستفسارات للعملاء خلال فترة الانقطاع.