رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن 11 منطقة بالشرقية اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن 11 منطقة بالشرقية اليوم

أعلنت إدارة كهرباء مركز ومدينة بلبيس في محافظة الشرقية توقف لوحة كهرباء سعدون، ما يترتب عليه فصل التيار الكهربائي عن 11 منطقة في أنحاء مركز ومدينة بلبيس.

وأوضحت إدارة كهرباء مركز ومدينة بلبيس في محافظة الشرقية، أن فترة انقطاع التيار الكهربائي عن المناطق الإحدى عشر تصل إلى نحو 4 ساعات.

قطع التيار الكهربائي عن 11 منطقة بـ بلبيس

ونوهت إدارة كهرباء بلبيس في محافظة الشرقية، بأن لوحة كهرباء سعدون ستتوقف عن العمل صباح اليوم الجمعة؛ لأجل إجراء أعمال صيانة ضرورية.

وأشارت رئاسة مركز ومدينة بلبيس في محافظة الشرقية، إلى أنه سيتم فصل التيار جراء توقف لوحة الكهرباء في سعدون في 11 منطقة في أنحاء مركز ومدينة بلبيس، وذلك لمدة أربع ساعات.

أماكن قطع التيار الكهربائي في الشرقية

وأفادت رئاسة مركز ومدينة بلبيس، بأنه سيتم فصل التيار الكهربائي لمدة 4 ساعات بداية من الساعة السادسة والنصف صباحًا وحتى الساعة العاشرة والنصف، وذلك عن مناطق قرية غيتة - - منطقة سعدون كاملة - - منطقة الزاهد إلى الملكة دينا - قرية القاسمية - منطقة كفر أيوب - منطقة سراج الدين - الحصوة - الطحاوية - نادي الجوت - من الكلية الجوية إلى كارتة العبور - الأماكن المحيطة بالكلية الجوية بمدينة بلبيس.

في سياق أخر، نظمت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الشرقية بالتعاون مع جمعية الأورمان قافلة طبية جديدة استهدفت تقديم الدعم الطبي لـ87 مريضًا 6 قرى وهي: قريتي ابن العاص والهجارسة بمركز كفر صقر، وقريتي النخاس وبني شبل بمركز الزقازيق، وقريتي أبو ياسين والأحراز بمركز أبو كبير بالتعاون مع المستشفى الجامعي بالزقازيق، تنفيذًا لتعليمات الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية.

وأكد عبدالحميد الطحاوي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالشرقية، علي توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني للارتقاء والنهوض بالأسر الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة وخدمة وتنمية المجتمع والمساهمة في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين الأولى بالرعاية.  

من جهته قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الاورمان، ان القافلة الطبية  تضمنت الكشف الطبي على المواطنين بجميع التخصصات من «صدر – عيون – أعصاب – عظام – مخ وأعصاب – سمعيات – جراحة عامه – أطفال – باطنة – مسالك»، وعمل اشاعات وتحاليل لعدد 48 حالة.