رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المواعيد الجديدة لخريطة قطع الكهرباء بمحافظة المنوفية

 المواعيد الجديدة
المواعيد الجديدة لخريطة قطع الكهرباء بمحافظة المنوفية

بعد قرار تخفيف الأحمال لمدة تصل إلي ساعتين يوميًا، يتسأل المواطنون عن موعد انقطاع الكهرباء في محافظة المنوفية، إذ يأتي جدول الانقطاع بالتنسيق بين وزارتي الكهرباء والبترول، كما يتم الإعلان عن جدول انقطاع الكهرباء مسبقًا حتى يتمكن الأهالي من اتخاذ كل التدابير اللازمة، لا سيما أصحاب المخابز والمنشآت الخدمية.

موعد قطع الكهرباء في المنوفية

وعن موعد انقطاع الكهرباء في محافظة المنوفية، يبدأ من الساعة 12 مساء حتى 2 مساء وينتهي من الساعة 10 مساء حتى 12 صباحًا، على أن تكون مدة الانقطاع ساعتين بالتناوب بين المناطق والمراكز والقرى طبقًا لشركة الكهرباء بمحافظة المنوفية.

خريطة انقطاع الكهرباء في المنوفية 

وجاءت مواعيد انقطاع الكهرباء في محافظة المنوفية على النحو الآتي:

- مدينة أشمون من الساعة 7 مساء حتى 9 مساء.

- منوف من الساعة 12 مساء حتى 2 مساء.

- الباجور وقويسنا وبركة السبع وتلا من الساعة 12 مساء حتى 2 مساء.

- شبين الكوم من الساعة 2 مساء حتى 4 مساء.

-السادات من الساعة 4 مساء حتى 6 مساء.

- شبين القديمة من 5 مساء حتى 7 مساء.

في سياق أخر، استقبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، الدكتور أحمد محمد حمد علي رئيس جامعة الريادة للعلوم والتكنولوجيا بالسادات، وذلك لبحث سبل التعاون بين الجهاز التنفيذي للمحافظة والجامعة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة، وذلك بحضور يحيى مبروك فرج رئيس مجلس أمناء الجامعة، وحسن عمار أمين عام الجامعة، والدكتورة سحر عبدالستار إمام المستشار القانوني للجامعة.

وخلال الاجتماع، تم مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك وبحث سبل وآليات التعاون الدائم نحو التوسع في دعم خطط التنمية بكافة القطاعات بالمحافظة وتنفيذ العديد من المشروعات الخدمية ذات النفع العام.

وأكد محافظ المنوفية ضرورة التكاتف بين مختلف مؤسسات الدولة لإحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات وتحقيق تنمية مجتمعية، مشيرًا إلى استمرار التعاون لدعم تنفيذ المشروعات التنموية من أجل إعلاء شعار خدمة المواطن ورفعة وطننا الغالي.

من جانبه أعرب رئيس جامعة الريادة للعلوم والتكنولوجيا عن تقديره لجهود محافظ المنوفية بشتى القطاعات وسعيه نحو تحسين نوعية الخدمات وتحقيق إنجازات وتطوير شامل في كافة المجالات المتنوعة.